قالت حركة المجاهدين الفلسطينية، إن مجزرة مدرسة الزيتون الابتدائية (ج) في غزة التي استهدفت أطفالا ونساء،  قتل العدو معيليهم سابقا، وهي جريمة وحشية جديدة ضمن حرب الإبادة الجماعية الصهيونية ضد شعبنا في غزة وإمعان من قبل حكومة الكيان الفاشية في مواصلة القتل والإرهاب بهدف كسر إرادة شعبنا الصامد ..

 

وحملت حركة المجاهدين الفلسطينية في بيان عبر حسابها، الإدارة الأمريكية المسئولية الكاملة عن جريمة مدرسة مصطفى حافظ التي ارتكبت بحق النازحين من الأطفال والمدنيين، مؤكدة ان هذه المجزرة المركبة الجديدة وسائر الجرائم ضد المدنيين والنازحين،  لم تكن لولا التواطؤ الدولي والتخاذل العربي والدعم الأمريكي السياسي والعسكري للحكومة النازية الصهيونية وهي وصمة عار جديدة في جبين الإنسانية.

 

وأكدت حركة المجاهدين، أن العدو لن يفلح في كسر إرادة شعبنا الصامد الذي يواصل إفشال مخططات التهجير وتصفية قضيتنا عبر صموده الأسطوره وتضحياته العظيمة ..

ودعت الحركة، أحرار العالم لمزيد من فعاليات المناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ، كما نطالب شعوب أمتنا أن تقف عند مسئولياتها وتضعط على الكيان ومصالحه ومصالح داعميه وان تتجاوز حالة العجز والتخاذل ..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حركة المجاهدين الفلسطينية الإدارة الأمريكية مجزرة مدرسة الزيتون مدرسة الزيتون غزة الإرهاب حرکة المجاهدین

إقرأ أيضاً:

ارتكاب مجزرة بحق النازحين في مدرسة الزيتون جنوب شرق مدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يوسف أبوكويك، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة بشعة اليوم بحق النازحين في مدرسة الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، مشيرًا إلى أن ضحايا هذه المجزرة ارتفع إلى 22 شهيدا من بينهم 13 طفلا و6 سيدات وجنين خرج من أحشاء والدته التي قُتلت بفعل الغارات الإسرائيلية التي استهدفت المدرسة بشكل مباشر بالإضافة إلى ثلاثين جريحًا.

وأضاف أبوكويك، اليوم، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن كل الشهداء والجرحى نقلوا إلى المشفى الأهلي المعمداني شرق مدينة غزة، مؤكدًا أن المشفى لا تستطيع التعاطي مع كل هذه الحالات والإصابات الخطرة خاصة وأن عددًا كبيرًا من المصابين تعرضوا لإصابات خطيرة بعضها بتر في الأطراف العلوية والسفلية.

وأوضح، أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف مخزنًا تابعًا لوزارة الصحة في المنطقة الشمالية من مدينة رفح وتحديدا منطقة مصبح وهو ما أسفر حسب وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد أربعة من العاملين لديها وإصابة آخرين، إضافة إلى اندلاع حريق داخل هذا المخزن الذي حاولت طواقم الدفاع المدني السيطرة عليه بعدما انتقلت الحرائق إلى المحيط حول هذا المخزن.

وأكد، أن هناك قصف يتجدد ما بين فينة وأخرى ومعظمه يستهدف المناطق الشمالية من المحافظة الوسطى وتحديدًا شمال مخيم النصيرات والمنطقة الشمالية الغربية في إطار ما يسعى الاحتلال الإسرائيلي إلى فرضه والمعروفة بالمنطقة الأمنية العازلة في محيط ما بات يعرف بمحور نتساريم الفاصل ما بين غزة والمحافظات الوسطى.

مقالات مشابهة

  • مجزرة جديدة.. ارتفاع عدد شهداء مدرسة الزيتون جنوب غزة إلى 21
  • "المجاهدين": مجزرة مدرسة الزيتون جريمة جديدة هدفها كسر إرادة شعبنا
  • ارتكاب مجزرة بحق النازحين في مدرسة الزيتون جنوب شرق مدينة غزة
  • مجزرة جديدة.. 22 شهيدًا و30 مصابًا في قصف مدرسة تأوي نازحين بحي الزيتون
  • مجزرة بقصف مدرسة بحي الزيتون / فيديوهات مروعة
  • مجزرة جديدة.. 20 شهيدًا وعشرات الجرحى في قصف مدرسة تأوي نازحين بحي الزيتون
  • مجزرة جديدة.. 20 شهيدًا وعشرات الجرحى في قصف إسرائيلي على مدرسة بحي الزيتون
  • مجزرة جديدة.. 19 شهيدًا وعشرات الجرحى في قصف إسرائيلي على مدرسة بحي الزيتون
  • حركة المجاهدين الفلسطينية: خطاب حسن نصر الله إصرار وتحدي للكيان