يمانيون/ خاص

أوضح السيد القائد أن من الأهداف المهمة لثورة الـ 21 من سبتمبر هو إعادة بناء مؤسسات الدولة على أساس صحيح من انتماء شعبنا وقد بدأت الدولة ببناء القدرات العسكرية والأمنية بناء أصيلا لخدمة الشعب والقدرات العسكرية التي وصلت الآن إلى مستوى عظيم ومهم وكبير وواضح.. لافتاً إلى أن التحديات الكبرى التي واجهها شعبنا العزيز ساهمت في بناء القدرات العسكرية.

وأكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له اليوم السبت، بمناسبة ذكرى ثورة الـ 21 من سبتمبر ومستجدات معركة “طوفان الأقصى”، أننا نمتلك ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها الكثير من الدول، والقوة الصاروخية هي عنوان هذا البناء المتطور والفعال والمهم. مضيفا أن القوة الصاروخية لبلدنا ذراع عسكرية ضاربة لصالح شعبنا العزيز في مواجهة أعدائه وأعداء أمتنا.

وقال السيد: “بلدنا بات في مستوى متقدم على مستوى الطيران المسير والقوة البحرية وتشكيل وتطوير القوة البرية وإنتاج متطلباتها”. موضحا أنه بدون بناء للقدرات العسكرية وتطويرها وامتلاك القوة العسكرية والأمنية الرادعة للعدو، فأي بناء آخر لن يكون له حماية ولو اتجهنا من البداية للبناء الاقتصادي دون قدرات عسكرية ولا قدرات أمنية حينها يأتي العدو للتحرك عسكريا ويدمر كل شيء. وأضاف: “ما هو موجود من الخدمات لشعبنا كان محدودا وما هو موجود على المستوى الاقتصادي كذلك، ومع ذلك اتجه الأعداء لتدميره”.

ولفت إلى أن أبرز ما ركز عليه تحالف العدوان بإشراف أمريكي هو تدمير المنشآت الخدمية والاقتصادية ولذلك فبناء القدرات العسكرية والأمنية هو لحماية أي مكتسبات وأي بنية اقتصادية وقبل كل ذلك للحفاظ على بلدنا من الاحتلال. مؤكدا أن شعبنا العزيز تحرك لصد الأعداء ومنعهم من احتلال كل البلد ونجح في الحفاظ على العمق الاستراتيجي له

وقال السيد القائد: العدو فيما قد تمكن من احتلاله لا بد أن يُطرد منه في نهاية المطاف فالأمريكي كان يسعى لأن يكون مسيطرا على القدرات العسكرية وأن يجعلها تحت سقف محدود لا يشكل أي خطر أو عائق أمامه.

وأوضح أن الأمريكي سعى إلى أن يغير العقيدة العسكرية لتكون في خدمته.. مؤكدا أن التشكيلات العسكرية التي بناها تحالف العدوان مهمتها الرئيسية تمكين الأعداء من احتلال البلد والسيطرة عليه.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: القدرات العسکریة

إقرأ أيضاً:

تأجيل كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى عصر يوم السبت

يمانيون../ أفاد مكتب قائد الثورة بأنه تقرر تأجيل كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى عصر يوم السبت تزامناً مع ذكرى الواحد والعشرين من سبتمبر، بالإضافة إلى ما يتعلق بمستجدات معركة طوفان الأقصى
ودعا مكتب قائد الثورة إلى متابعة كلمة السيد حسن نصرالله بعد عصر اليوم.

مقالات مشابهة

  • الحوثي: نمتلك ترسانة عسكرية متطورة لا تمتلكها دول كثيرة
  • الحوثي: نمتلك ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها الكثير من الدول
  • الحوثي: بلادنا باتت في مستوى متقدم ونمتلك ترسانة حربية متطورة
  • قائد الثورة: نمتلك ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها الكثير من الدول
  • السيد القائد: نمتلك ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها الكثير من الدول  
  • السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: ثورة الـ21 من سبتمبر راسخة مهما كان حجم المؤامرات والحروب والاستهداف
  • السيد القائد يوكد فشل مؤامرات ومخططات الاعداء تجاه ثورة 21من سبتمبر
  • شاهد // تشخيص قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي عن ضرورة ثورة 21 سبتمبر .. (فيديو)
  • تأجيل كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى عصر يوم السبت