نجح قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، في القبض على مرتكبي حادثة سرقة أحد الأشخاص بمنطقة العمرانية، واستعادة المسروقات.

كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغًا من أحد الأشخاص، يحمل جنسية أجنبية ويقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية، يفيد بتعرضه لاعتداء من ثلاثة أشخاص، حيث ادعى أحدهم أنه عامل في محل مواد غذائية يتعامل معه، وطالبه بسداد قيمة بعض المواد التي حصل عليها من المحل.

وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب، وتقييده واحتجازه مع أفراد أسرته داخل إحدى غرف شقته، وسرقة مبالغ مالية بعملات محلية وأجنبية، ومصوغات ذهبية وهاتف محمول.

من خلال التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم تحديد وضبط الجناة الأربعة، أحدهم لديه سجل جنائي. تم ضبط بحوزتهم سلاحين أبيضين، وجزء من المبالغ المالية والمشغولات الذهبية المسروقة، بالإضافة إلى الهاتف المحمول.

وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة وقيامهم بالتصرف فى باقى المسروقات بالبيع لدى عميلهم سيئ النية (مالك محل مصوغات ذهبية – مُقيم بدائرة مركز نبروه بالدقهلية “ضُبط”) وبحوزته المسروقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دهس أجنبي في قصر النيل

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط قائد سيارة لقيامه بالإصطدام بأحد الأشخاص مما تسبب فى وفاته بالقاهرة.

 

فقد تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة بقيام قائد سيارة بالإصطدام بأحد الأشخاص " يحمل جنسية إحدى الدول" بدائرة القسم مما تسبب فى وفاته وفر هاربًا.
 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط السيارة وقائدها (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية ضبطه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات تغيب أحد الأشخاص بالأقصر وضبط مرتكبي الواقعة
  • أصابوه واحتجزوه.. حبس المتهمين باحتجاز أجنبي وأسرته لسرقته في الجيزة
  • حبس المتهمين بسرقة شاب بالإكراه فى العمرانية
  • أصابوه واحتجزوه.. التحقيق مع المتهمين باحتجاز أجنبي وأسرته لسرقته في الجيزة
  • ضبط مرتكبي واقعة التعدي على أحد الأشخاص بالفيوم وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة
  • ضبط المتهمين باحتجاز أجنبي وأسرته داخل شقة وسرقته في العمرانية
  • ضبط 4 أشخاص بتهمة الاعتداء على شخص وسرقة شقته بالجيزة.. وإعادة المسروقات
  • الأمن يضبط المتهم بترويج شائعة تزايد وقائع القتل بأسوان
  • تفاصيل دهس أجنبي في قصر النيل