بوابة الوفد:
2024-06-29@22:43:05 GMT

فيرمينو: حماس جماهير الأهلي أوقف شعري

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

علق روبرتو فيرمينو لاعب أهلي جدة السعودي، على شعوره بأول مباراة يخوضها بقميص “الراقي” في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال فيرمينو في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة " "سعيد باستقبال جماهير الأهلي، شعري ظل واقفًا بسبب هذه الهتافات وهذا الحماس الكبير من الجماهير ".

ووجه المهاجم البرازيلي رسالة إلى جماهير أهلي جدة " سنقاتل من أجل الانتصارات في المباريات القادمة ونسعد جماهير الأهلي ".

وأتم تصريحاته " بداية رائعة للأهلي وفوز مثالثي في افتتاحية دوري روشن السعودي".

استطاع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو أن يقود أهلي جدة لفوز مستحق على حساب الحزم بثلاثية مقابل هدف في الجولة الافتتاحية بالدوري السعودي للمحترفين.

تقدم أهلي جدة السعودي فى الدقيقة السادسة من بداية أحداث اللقاء عن طريق اللاعب فيرمينو بتمريرة رائعة من زميله رياض محرز، وأضاف الهدف الثانى فى الدقيقة العاشرة ليتمكن من إحراز ثنائية بعد مرور عشر دقائق لينتهى المنعطف الأول بثنائية البرازيلي بصناعة الجزائري.

ومع بداية الشوط الثانئ قلص الحزم الفارق بعدما استغل خطأ الحارس السنغالي إدوارد ميندي الذي مرر الكرة عن طريق الخطأ إلى فينا لاعب الحزم الذي لم يتوان وأسكن الكرة في مرمى الأهلي عند الدقيقة الخمسين من عمر المباراة.

وأنهى روبرتو فيرمينو آمال الحزم بعدما سجل الهدف الثالث “هاتريك” في الدقيقة 72 من عمر المباراة ليكتب أفضل انطلاقة له عند ظهوره للمرة الأولى في دوري روشن. 

ألغى حكم مباراة الأهلي والحزم، هدفًا سجله المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 53 من عمر المباراة لكن حكم الراية ألغاه بداعي وقوف اللاعب البرازيلي في وضعية تسلل لتظل النتيجة هدفين لهدف لصالح أهلي جدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيرمينو أهلي جدة الدورى السعودى روبرتو فیرمینو أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

بنما تخطف أميركا!

أتلانتا (رويترز)

أخبار ذات صلة نونيز.. «الزيارة السادسة» إصابة ميسي في «الساق»


بفضل هدف متأخر، فازت بنما 2-1 على الولايات المتحدة، في مباراة الفريقين، ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم في أتلانتا بولاية جورجيا، بينما خاضت صاحبة الأرض معظم المباراة بعشرة لاعبين.
وطرد المدافع الأميركي تيموثي ويه في الدقيقة 18، بسبب تعمده الخشونة، إزاء رودريك ميلر لاعب بنما، بينما منح فلوريان بالوجون أصحاب الأرض هدف التقدم من تسديدة قوية، من حافة منطقة الجزاء بعد ذلك بأربع دقائق.
وتعادلت بنما في الدقيقة 26، عندما أرسل سيزار بلاكمان كرة إلى داخل شباك الحارس مات تيرنر، قبل أن يحرز البديل خوسيه فاخاردو هدف الفوز للضيوف، مستغلاً تمريرة عرضية من زميله أبديل أيارزا في الدقيقة 83.
ولعبت بنما أيضاً بعشرة لاعبين، بعد طرد أدالبرتو كاراسكيلا في الدقيقة 88، بسبب خشونته ضد كريستيان بوليسيك.
وبهذا الفوز يتساوى منتخب بنما في الرصيد مع نظيره الأميركي بثلاث نقاط، بينما تتصدر أوروجواي الترتيب في المجموعة بست نقاط، بعد الفوز على بوليفيا 5-صفر.
ويتفوق المنتخب الأميركي على بنما في فارق الأهداف، ويتعين عليه تحقيق نتيجة مماثلة، لنتيجة بنما على الأقل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لضمان التأهل لدور الثمانية.
وفي الجولة الأخيرة يلتقي المنتخب الأميركي مع أوروجواي، في حين تلتقي بنما مع بوليفيا الثلاثاء المقبل.
وقال لاعب الوسط الأمريكي تايلر أدامز، بعد المباراة «هذه هي كرة القدم في نهاية المطاف، كنا نعرف ما نواجهه في كوبا أميركا، وكنا نعرف أنها ستكون معركة، كل الاحترام لمنتخب بنما، لقد أنجز المهمة وحقق الفوز».
وقال مدرب بنما توماس كريستيانسن إن لاعبي فريقه التزموا بخطة المباراة بشكل مثالي.
وأضاف المدرب «أنا سعيد بفريقي وخاصة على المستويين الخططي والنفسي، أحاول اتخاذ أفضل القرارات عن طريق التزام الهدوء والتعقل، وبالتأكيد كل من شارك في المباراة أدى دوره المتوقع منه، والآن نجحنا في تحقيق هذا الفوز».

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 | ألمانيا إلى ربع النهائي على حساب الدنمارك
  • الزمالك يقسو على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • رونالدو لحكم مباراة البرتغال وجورجيا : استيقظ .. فيديو
  • بنما تخطف أميركا!
  • أمين عام أهلي الحديدة يؤكد:ندعو محبي وجماهير الأهلي الساحلي للالتفاف حول النادي
  • الدوري البرازيلي.. باهيا يتقاسم الصدارة مع فلامنجو