نشر الفنان أحمد سعد ميشو وزوجته الفنانة رحاب حسين فيديو يتحدثون فيه عن قلة الأعمال الفنية المعروضة عليهم ويناشدون بحل تلك الأزمة.


وتواصل الفجر الفني مع أحمد سعد ميشو ليكشف عن تفاصيل تلك الفيديو

 

وقال أحمد سعد ميشو في تصريح خاص لـ الفجر الفني: "فكرة الفيديو تلقائية من زوجتي وكانت بسبب انزعاجنا لأن لدينا 4 أولاد في فترة دراسة، ولم نعلم أسباب عدم وجود شغل وكل علاقاتنا بالوسط الفني جيدة ويشهدوا لنا على موهبتنا وألتزامنا، وأحنا بنسال عن سبب أن  مبيتعرضش علينا أعمال ولما  بتعرض عمل بيكون كل فترة ومشاهد صغيرة لا نستطيع إظهار موهبتنا من خلالها أو لا يتناسب مع ما تم تقديمه من قبل، طبعا الدور مش بحجمه ولكن من حقنا إظهار موهبتنا".

 

واستكمل:"هى اتكلمت في الفيديو من تلقاء نفسها لأن ليس من عادتها ذلك ولكن هذا بسبب الزهق، والفكرة أن الشغل ليس فلوس فقط فهى مستورة الحمد لله، لكن التمثيل هى شغلانتنا الوحيدة ده لو موظف وطلع معاش بيكون حاسس بملل لإنه اعتاد على الشغل، فلا يصح أن نظل فترات طويلة دون شغل ".

 

أما عن فكرة التواصل أضاف: "لم يتم التواصل حتى الآن من قبل أي جهة مسئولة، لكن هناك تواصل من قبل الصحفيين والقنوات، وهناك وعود شفهية من بعض الأشخاص في الوسط الفني ولكن لم تترجم إلى عمل حقيقي بعد، واحنا مش بنتسول أحنا بنطالب بحقنا، وقدمنا أعمال ناجحة والجمهور بيحبنا وبيقابلنا في الشارع يتصور معانا ويسأل انتوا بعيد ليه ومش بنكون عارفين نقولهم ايه ".

 

وعن فكرة إتاحة عمل مشروع بجانب التمثيل قال: "لا مش حابين نشتغل غير التمثيل وأي مشروع أخر يحتاج رأس مال وهذا يأتي من الشغل مثل ما عمل كثير من الفنانين ".


وعن ظهوره في الجزء الثاني من جودر  أشار:" لم أشارك في الجزء الثاني كنت ضيف شرف في الجزء الأول بحلقة، والمسلسل كان 30 حلقة ورجعوا عملوه 15 ف كان هناك مشاهد متصوره وبيسكملوا الباقي نظرًا لأنه يتم تصويره في أماكن مختلفة وبه جرافيك وهكذا ".

 

أما عن تواجده في أعمال لم يشارك بها قال ممازحًا: "والله مش عارف جوجل فعلا الأعمال مصممين اني في أبو العروسة وانا مصورتش اي مشهد فيه فمش عارف ليه بيكتبوا اني في المسلسل ممكن يكون في حد شبهي ".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025

أعلن الفنان محمد رياض، عن بدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "قلع الحجر"، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، معربا عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على الجزء الأول.

وقال "رياض" في تصريح خاص لـ "الأسبوع"، إنه بدأ تصوير أول مشاهده في الجزء الثاني من المسلسل، استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل، متمنيا أن يحقق صدى كبيرا مثلما حدث في الجزء الأول.

وأكد محمد رياض، أن الجزء الثاني من "قلع الحجر" يتضمن العديد من المفاجآت، بعد تصاعد الأحداث والتطور الذي جرى على شخصيات المسلسل، موضحا أن وجود الدراما الصعيدية ضمن المسلسلات المنافسة في رمضان مهم جدا.

أحداث مسلسل قلع الحجر

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

أبطال مسلسل قلع حجر

شارك في بطولة الجزء الأول من المسلسل، كلا من محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبد العزيز مخيون وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

مقالات مشابهة

  • بـ 3 أعمال دفعة واحدة.. نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني
  • ضبط عدداً من المتسولين في القصيم.. فيديو
  • عدنان جستنيه: الاتحاد قوي ولكن الهلال اقوى.. فيديو
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد سير أعمال تعديل الحركة المرورية بميدان الزراعيين
  • شاهد .. الفيديو الذي تسبب باعتقال الشيخ أمين راجح ورفاقه من منزله في صنعاء (فيديو)
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • «معظم الناس بتحبني».. أحمد فتحي يرد على انتقاد الشخصيات في الأعمال | فيديو
  • الفراج: فكرة احتراف سعود عبدالحميد قد تُفقدنا موهبة كبيرة .. فيديو
  • بـ 3 أعمال دفعة واحدة.. زينة تعيش حالة من النشاط الفني