تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي أسامة الدليل، رئيس قسم الشؤون الدولية بجريدة الأهرام ، إن المنطقة تعيش حربا منخفض الكثافة وليس على أعتاب حرب،  موضحا أن نتنياهو والحكومة الإسرائيلية تعلم مايقومون به وبالأخص التصعيد الأخير لن يعيد المستوطنين إلى الشمال ولن يأتي بالرهائن من غزة، بل يريدون أن المنطقة تكون في حالة إضطراب كبيرة من أجل مخطط جيو سياسي أبعد بكثير من مجرد ملاحقتنا للأحداث يوم تلو الآخر.

أوضح «الدليل» خلال لقائه مع الإعلامية أمل الحناوي ببرنامج «عن قرب» المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم السبت، أن ماحدث في لبنان مؤخرا أزعج العالم بأكمله، موضحا أن الرد الذي قامت به إسرائيل كان بسبب قيام حزب الله ماخرجت طائرة مسيرة "هدهد" وقامت بتصوير كل المناطق بحيفا.

تابع : « أن الوضع في جنوب لبنان في حالة حرب منذ 8 أكتوبر، وان دائما ماتستمر العمليات في تبادل دون أن يكون تصعيد ضخم، وإسرائيل تسعى في الحقيقة إلى استعجال الرد الإيراني على اغتيال إسماعيل هنية، وهو مغذى ماحد في بيروت في الأيام القليلة الماضية».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسامة الدليل إسرائيل الإعلامية أمل الحناوي الحكومة الإسرائيلية المستوطنين حالة اضطراب حالة حرب جنوب لبنان طائرة مسيرة

إقرأ أيضاً:

‎نسخ مقلدة من نيمار ورونالدو وبنزيما تثير الجدل .. فيديو

ماجد محمد

ظهر مؤخرًا أشخاص يشبهون نجوم كرة القدم، حيث ساعد على ذلك انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وسهولة الوصول إلى الجماهير عبر منصات عديدة، وإليكم مجموعة من هؤلاء الأشباه، الذين ظهروا مؤخرًا، وكانوا يشبهون نجوم كرة القدم إلى حد التطابق في بعض الأحيان:

‎شبيه أليسون بيكر
‎يرى البعض أن التشابه بعيد للغاية، بينما يؤكد البعض الآخر أن ذلك الشاب المصري هو نسخة طبق الأصل من حارس ليفربول، أليسون بيكر

‎شبيه بيبي
‎كان بيبي قد اعتزل كرة القدم الدولية بنهاية كأس الأمم الأوروبية في الصيف الماضي، لكنه لم يكن يدرك أن شبيهًا له سيظهر بشكل فوري في ملاعب الهواة المصرية بتلك السرعة.

‎شبيه نيمار
‎وجاء ذلك الشخص عبر أحد مقاطع الفيديو بقميص نادي سانتوس في البرازيل تحت اسم “نيما جونيو” في أحد المجمعات التجارية الكبيرة في البرازيل، وتهافتت الجماهير على التقاط الصور معه.

‎شبيه بنزيما
‎يظهر التشابه بشكل غريب بين النجم الفرنسي كريم بنزيما والفنان الأمريكي شيا لابوف، بطل هوليوود المعروف.

‎شبيه كريستيانو رونالدو
‎وكان ذلك مدهشًا حيث أظهر مواطن إيراني العديد من التشابهات مع البرتغالي قبل سنوات، والمذهل حقًا هو لعب ذلك الشخص لكرة القدم في مركز الدون نفسه، وأعلن أنه يحلم أن يشاهده في أحد الأيام.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/اليسون-في-تحدي-امام-نجوم-العالم-وظهور-مدافع-برتغالي-وكان-بيلعب-في-ريال-مدريد-ياترا-مين????????????????????????????شبيه_اليسون-اكسبلور-تيك_توك-foryou-.mp4

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: ما حدث في لبنان مؤخرا أزعج العالم بأكمله
  • وزير الصحة: جار فحص شبكات مياه المنازل التي ظهرت بها حالات نزلات معوية بأسوان
  • محلل سياسي: إسرائيل تستهدف مناطق ذات كثافة سكانية عالية في لبنان
  • انضمام «طب جامعة المنوفية الأهلية» إلى الدليل العالمي للكليات
  • ‎نسخ مقلدة من نيمار ورونالدو وبنزيما تثير الجدل .. فيديو
  • محافظ بني سويف: إزالة 272 حالة بحملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ23
  • تفجيرات لبنان والخطر الداهم
  • حزب الله السبب.. أحمد موسى: الشعب اللبناني يدفع ثمن شحنات البيجر - فيديو
  • أحمد موسى: “حزب الله” السبب في معاناة لبنان.. وكل تهديداته فشنك