تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة الشروق وبدر، بحبس 5 عناصر إجرامية كونوا تشكيل عصابى لتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها بدائرة قسم شرطة بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 5 أشخاص "لـ 3 منهم معلومات جنائية" بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار فى المواد المخدرة وترويجها متخذين من "مخبز تحت الإنشاء" كائن بدائرة قسم شرطة بدر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى تخزين وترويج المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبحوزتهم (كمية من مسحوق البودر الخام الإصطناعى وزنت 13,250 كيلو جرام – كمية من مسحوق الهيروين - بندقية آلية – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبالغ مالية – 6 هواتف محمولة – ميزان حساس).. وإعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إتجار فى المواد المخدرة أجهزة أجهزة الأم 50 كيلو جرام ابى اتجار

إقرأ أيضاً:

سقوط أخطر تجار الكيف في مدينة بدر

ضبطت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، عناصر تشكيل عصابى بمدينة بدر محافظة القاهرة لقيامهم بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط العناصر الإجرامية القائمين على تصنيع المواد المخدرة والإتجار بها.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 5 أشخاص لـ 3 منهم معلومات جنائية، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في المواد المخدرة وترويجها متخذين من مخبز تحت الإنشاء، كائن بدائرة قسم شرطة بدر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي في تخزين وترويج المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم كمية من مسحوق البودر الخام الإصطناعي وزنت 13.250 كيلو جرام، كمية من مسحوق الهيروين، بندقية آلية، بندقية خرطوش، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، مبالغ مالية، 6 هواتف محمولة، ميزان حساس.

وبمناقشتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«ضربها وكسر عربيتها».. ضبط صاحب واقعة الاعتداء على سيدة في مدينة نصر

كثافات مرورية أعلى طريق شبرا بنها الحر إثر تصادم عدد من السيارات

إصابة 6 أشخاص في حادث مروع أعلى الطريق السياحي

مقالات مشابهة

  • سقوط 5 أشخاص بـ13 كيلو مخدر البودر بالقاهرة
  • سقوط أخطر تجار الكيف في مدينة بدر
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالقاهرة
  • العثور على مصنع مخدرات داخل مخبز تحت الإنشاء بمدينة بدر
  • سقوط عصابة تخصصت فى تصنيع وترويج المواد المخدرة بالقاهرة
  • تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة فى المنوفية
  • حملات أمنية موسعة على تجار المخدرات في 4 محافظات
  • ضبط مخدرات بقيمة 16 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • حبس عاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمعصرة