أعلنت مديرية العمل بمحافظة أسيوط، عن توفير 300 فرصة عمل لشباب المحافظة، للعمل بمشروعات شركة "المقاولون العرب" بأسيوط، على مجموعة من المهن وهى: عدد (100) نجار مسلح ، وعدد (100) حداد مسلح ، وعدد (100) عامل مساعد.

وقال على سيد مصطفى، مدير مديرية العمل بأسيوط، إنالإعلان عن تلك الوظائف تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران، لمديريات العمل بالمحافظات، بتكثيف الجهود والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية، لسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وأضاف مدير المديرية، أنه على من يرغب بالالتحاق بمهنة "نجار مسلح" التواصل مع علاء ثابت على الأرقام التالية : ٠١٠٠٣٩٤٧٩١٨ ، ٠١٢٢٧٤٩٩٩٩٠، ومهنة "حداد مسلح" يتم التواصل مع جمال تادروس على الأرقام التالية: ٠١٠٣٣٦٦٧٢٥٨ ، ٠١٢٢٧٤٧٥٧٦٠، ومهنة عامل مساعد  التواصل مع أشرف سيد على الأرقام التالية: ٠١١١٠١٥٧٠٣١ ،  ٠١٢٨٧٦٢٦٩٢٠.

ويأتي ذلك فى إطار جهود المديرية من خلال الإدارات المختلفة ومكاتب العمل لتوفير فرص عمل تليق بالشباب من الجنسين لتحسين الأحوال الاقتصادية والاجتماعية لديهم وتوفير حياة كريمة لهم مع متابعة العاملين بالقطاع الخاص وتوعيتهم وتثقيفهم مع الحفاظ على بيئة عمل متوازنة في المنشآت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشروعات المقاولون العرب المقاولون العرب المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان مجلس الوزراء وزير العمل محمد جبران

إقرأ أيضاً:

وزير الري يلتقى مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة

أكد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، على استمرار التعاون بين الوزارة وجهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة، فيما يخص إصدار التراخيص اللازمة لاراضى طرح النهر فى المسافة من شبرا الخيمة وحتى حلوان ، مع الإلتزام التام بالإشتراطات والقوانين المنظمة فى هذا الشأن .

وذاك خلال اجتماع مع  اللواء محمد مصطفى رضوان مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة ، و اللواء إبراهيم برهام نائب مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة ، وبحضور المهندس محمد صالح رئيس مصلحة الرى ، و المهندس حسام طاهر رئيس قطاع تطوير وحماية نهر النيل وفرعيه ، و الدكتور أحمد مدحت رئيس القطاع المشرف على مكتب الوزير بخصوص التنسيق بين الوزارة والجهاز فى أعمال حماية جوانب نهر النيل ، وإزالة التعديات على مجرى نهر النيل وفرعيه .

 

وفي ظل التعاون بين أجهزة الدولة المعنية (وزارة الري - جهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة - وزارة الداخلية - لجنة تصويب التواجدات ) فإنه يجرى حاليا إزالة العديد من حالات الردم المخالفة بالحبس الممتد من شبرا الخيمة إلى حلوان .

وأشار إلى ان أجهزة الوزارة مستمرة فى إزالة كافة أشكال التعديات على المجرى المائي للنهر وجسوره على إمتداد ١٥٠٠ كيلو متر من خلال تنفيذ حملات مكثفة لإزالة التعديات بالتنسيق مع أجهزة وزارة الداخلية وأجهزة المحافظات .

 تم إزالة عدد (٨٦٧٧٦) حالة تعدى على مجرى نهر النيل منذ عام ٢٠١٥ وحتى تاريخه فى إطار "حملة إنقاذ نهر النيل" ، وحاليا تتواصل الموجة رقم ٢٣ لإزالة التعديات على مجرى نهر النيل والتى تم خلالها إزالة (٣٧٧) حالة تعدي حتي تاريخه علي مساحة تقترب من ٣٥ ألف متر مربع ، وذلك تحت إشراف لجنة إسترداد أراضي الدولة وبالتنسيق بين كافة الجهات المعنية وبتأمين من أجهزة مديرية الأمن بكل محافظة .

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب: وضع حجر الأساس لمشروع توسعة ميناء بيونجوما بجزر القمر
  • زعانف المقاولون العرب تتألق في بطولة القاهرة
  • المقاولون 2010 يحقق فوزًا كبيرا على ديروط
  • نادى المقاولون العرب يحتفل بالمولد النبوى الشريف
  • 260 فرصة عمل مجزية لشباب القليوبية.. اعرف التفاصيل والشروط
  • محافظ أسيوط يعلن عن توفير 300 فرصة عمل جديدة لشباب المحافظة ضمن مبادرة بداية 
  • وزير الري يلتقى مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة
  • 300 فرصة عمل بأسيوط.. التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم
  • مدير عام إدارة أسيوط التعليمية يتفقد سير العمل بالمدارس استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد