النهار أونلاين:
2024-09-21@17:26:20 GMT

آيت نوري يطمئن بيتكوفيتش

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

آيت نوري يطمئن بيتكوفيتش

تجاوز الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، مرحلة الخطر، بعد إصابته الأسبوع الفارط، بالتواء أسفل الساق، في مواجهة ناديه الانجليزي، وولفرهامبتون أمام الضيف نيوكاسل.

وكانت تقارير صحفية بريطانية، قد تحدثت عن إصابة معقدة لمدافع الخضر، وإمكانية غيابه عن المنافسة لشهر كامل على أقل تقدير، ما يعني تضييعه تربص المنتخب أكتوبر الداخل.

غير أن آيت نوري، تواجد في التشكيلة الأساسية لناديه وولفرهامبتون، المعنية بمواجهة اليوم السبت، أمام المضيف أستون فيلا. برسم الجولة الـ 5 من “البريميرليغ”.

وبذلك، فإن آيت نوري، بدد كل الشكوك، التي حامت حول تضييعه تربص أكتوبر. الذي يتخلله لقاء مزدوج أمام الطوغو، ضمن تصفيات “كان” 2025. بعدما كان قد ضيع سبتمبر الجاري، مواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا، لحساب ذات المنافسة.

↩️ The same XI that faced Newcastle ???? pic.twitter.com/u8pTjQp0Le

— Wolves (@Wolves) September 21, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: آیت نوری

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يطمئن على انتظام اليوم الدراسي الأول للصفوف الأولى بالتعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اطمأن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية من المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم على سير إنتظام اليوم الأول لمرحلة رياض الأطفال والصفوف الأولى بالتعليم العام والفني للعام الدراسي 2024 / 2025 بمدارس المحافظة مؤكداً على تهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب بمختلف الإدارات التعليمية لإنتظام اليوم الدراسي وتقديم تعليم جيد لهم يتماشى مع تطورات العصر الحديث فهم يمثلون نواة لصنع مستقبل البلاد.

وأوضح محافظ الشرقية أنه أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون والتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية بالإهتمام بأعمال النظافة بمحيط المدارس وعدم السماح بتواجد الباعة الجائلين أمام أسوار المدارس وغلق الكافتريات والمقاهي حرصاً على مصلحة وسلامة الطلاب.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بضرورة إتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تحقيق إنضباط وإنتظام العملية التعليمية وكذلك تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لمتابعة الإلتزام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية ومدى إنتظام العملية التعليمية ، والتأكيد على مديري الإدارات التعليمية بمتابعة سير إنتظام العملية التعليمية والتأكد من إعداد الجداول وتوزيع الأدوار والمهام الإشرافية وتوفير المطهرات والمنظفات والتهوية الجيدة للحد من الأمراض المعدية مع نشر الإجراءات الوقائية في لوحة الإعلانات المدرسية للحفاظ على الصحة العامة الطلاب.

ويذكر أن عدد طلاب محافظة الشرقية بالتعليم العام والفني يرتقي إلى 2 مليون طالب وطالبة داخل 4745 مدرسة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يطمئن على انتظام اليوم الدراسي الأول للصفوف الأولى بالتعليم
  • جوميز يطمئن على الفريق بعد الفوز برباعية على زمالك 2005
  • هل يمكن للبشر خسارة المنافسة أمام الذكاء الاصطناعي؟
  • أديب عن استهداف قيادات حزب الله: "نتنياهو يقدر يقف أمام شعبه ويقول غسلت عار يوم 7 أكتوبر"
  • محافظ الجيزة يطمئن على الخدمات المقدمة لأهالي الواحات البحرية
  • واشنطن وباريس تبحثان التصعيد بلبنان وماكرون يطمئن اللبنانيين
  • رئيس الوزراء المجري يطمئن المواطنين: الوضع آمن رغم ارتفاع منسوب الفيضانات
  • وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم
  • ميقاتي يطمئن اللبنانيين: الموجة الثانية من تفجيرات الأجهزة انتهت