شمسان بوست / المكلا:

دُشنت مساء اليوم بمدينة المكلا، دورة تدريبية في “العادات الـ 7 للأشخاص الأكثر فاعلية”، لكوادر وموظفي بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي، التي تنظمها أكاديمية بريميوم للقيادة والإدارة، بالتعاون مع مؤسسة فرانكلين كوفي للتعليم – الشرق الأوسط.

وفي تدشين الدورة، رحب المدير العام لأكاديمية بريميوم الدكتور ربيع العوبثاني، بالمشاركين والمدربة البحرينية الأستاذة هدى الخواجة، مستشارة أول في مؤسسة فرانكلين كوفي للتعليم – الشرق الأوسط، مدربة الدورة، مشيرًا إلى سعي الأكاديمية لتقديم أفضل الخدمات لرواد الأعمال في حضرموت ومرتادي الأكاديمية.



وتهدف الدورة، إلى تعريف المشاركين بالعادات الـ7، وإكسابهم مهارات تطبيق هذه العادات في حياتهم الشخصية والمهنية، وكذا تحسين قدرتهم على الإنتاجية والفاعلية.

وتخلل الدورة، التي تستمر على مدى ثلاثة أيام بمعدل 6 ساعات يوميًا؛ العديد من الأنشطة التفاعلية التي تساعد المشاركين على فهم العادات الـ 7 للأشخاص الأكثر فعالية بشكل أفضل وتطبيقها في حياتهم.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

البطولة الاحترافية “إنوي” (الدورة 3) .. اتحاد تواركة يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)

تعادل اتحاد تواركة مع ضيفه الوداد الرياضي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات، برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وكان فريق اتحاد تواركة سباقا للتسجيل عبر لاعبه معاد ضحاك (د 16 ض ج)، وأدرك التعادل للوداد وليد ناسي (د 37).

وعقب هذه النتيجة، رفع اتحاد تواركة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأول مؤقتا، في حين احتل الوداد الرياضي المركز الثاني مؤقتا، إلى جانب الفتح الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، برصيد 4 نقاط.

وتتواصل منافسات الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية “إنوي”، اليوم الجمعة، بإجراء مباراة المغرب التطواني والمغرب الفاسي.

مقالات مشابهة

  • اكتمال عدد المشاركين بورشة المخرج علي بدرخان بـ«الإسكندرية السينمائي»
  • دورة تدريبية متخصصة حول «الإنقاذ في المسطحات المائية»
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (الدورة 3) .. اتحاد تواركة يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)
  • جامعة الأزهر تكرم المشاركين في دورة تطوير مهارات العمل الإداري
  • سوق أبوظبي: صفقتان كبيرتان على “الشارقة الإسلامي” بقيمة 427.1 مليون درهم
  • برلين تحذر “كل الأطراف” من مغبة التصعيد في الشرق الأوسط
  • حصد جوائز دولية.. قصة فيلم “المعزة” لعمرو سعد
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد مفتتحا السنة الأولى من دورة “الشورى”: المواطن نصب أعيننا وهو عماد وغاية رؤية المملكة 2030
  • تدشين خدمة “ستار لينك” رسميا في اليمن