صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@03:52:46 GMT

6479 منشأة للصناعات التحويلية بعجمان خلال 2022

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة «سياحة أبوظبي»: تخفيض وإلغاء في رسوم السياحة والبلدية على المنشآت الفندقية أبوظبي على موعد مع موسم حافل بالمؤتمرات والفعاليات

أكد المهندس عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان أن عدد المنشآت العاملة في أنشطة الصناعات التحويلية في عجمان بلغ 6479 منشأة خلال العام 2022، في حين بلغت قيم الإنتاج الإجمالي لمنشآت الصناعة التحويلية 14.

8 مليار درهم مايعكس التطورات الهائلة لقطاع الصناعات التحويلية في الإمارة على وجه الخصوص والدولة بشكل عام.وقال إن تطبيق منشآت القطاع الخاص لمبادئ المسؤولية المجتمعية يساهم بشكل فعال في تحقيق التنمية المستدامة وينعكس على زيادة معدلات التنافسية وتعزيز السمعة المؤسسية.  جاء ذلك خلال ترؤسه وفد غرفة عجمان لشركة مطاحن العين للدقيق، حيث استقبل وفد الغرفة، رجل الأعمال عبدالعزيز الشامسي، وعبدالله الهزاع الرئيس التنفيذي ويوسف الهزاع مدير المشتريات بمطاحن العين، كما حضر الزيارة عبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء في غرفة عجمان.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عجمان الإمارات الصناعات التحويلية

إقرأ أيضاً:

«الذيد للتمور» يستقبل زواره بسوق مفتوح لأجود الأنواع

الشارقة: «الخليج»
انطلقت أمس الأول الخميس، بمركز إكسبو الذيد، فعاليات مهرجان الذيد للتمور 2024، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، خلال الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر الجاري.
وشهد الحدث، الذي يُعدّ من أهم الفعاليات الزراعية والتراثية على مستوى الدولة، مشاركة واسعة من المنتجين وتجار التجزئة ومزارعي التمور وملاك النخيل من مختلف إمارات الدولة، وخصص المهرجان منصات لعدد من الجهات الحكومية والخاصة الداعمة والمهتمة بزراعة التمور والصناعات المرتبطة بها.
افتتح فعاليات المعرض عبدالله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومحمد أحمد أمين العوضي مدير عام الغرفة، وعبد العزيز الشامسي مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال، ومحمد مصبح الطنيجي منسق عام المهرجان مدير مركز إكسبو الذيد، ومسؤولين بالجهات الحكومية بمدينة الذيد، حيث تجول الحضور في أروقة المهرجان، والتقوا العارضين واطلعوا على أنواع وأصناف التمور المعروضة، وتفقدوا منصات الأسر المنتجة. ويضم المهرجان سوقاً مفتوحة للتمور والمنتجات المرتبطة بها، ويستقبل الزوار يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً.
وأكد عبدالله سلطان العويس، أن تنظيم المهرجان يأتي في إطار استراتيجية غرفة تجارة وصناعة الشارقة لدعم وتطوير القطاع الزراعي.

مقالات مشابهة

  • اللواء محمد عبدالمنعم: رد الاحتلال الإسرائيلي على إيران «محسوب»
  • النصر يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام عجمان
  • مبخوت يقود النصر لقلب الطاولة على عجمان
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمنصورية
  • غرفة الصناعات الغذائية تناقش مستقبل صناعة الزيوت في مصر
  • غرفة الصناعات الغذائية تناقش مستقبل صناعة الزيوت بمصر
  • «الذيد للتمور» يستقبل زواره بسوق مفتوح لأجود الأنواع
  • "الغذاء والدواء": ضبط 186 منشأة مخالفة خلال جولات يوليو وأغسطس
  • «غرفة عجمان» تبحث مع وفد اقتصادي فيتنامي فرص تنمية التجارة والاستثمار
  • قائد عام ⁧‫شرطة أبوظبي‬⁩ يلتقي القائم بالأعمال التونسي