بوابة الفجر:
2024-09-21@17:00:27 GMT

بايرن ميونخ يصرف النظر عن هدف ريال مدريد

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

 
كشفت وسائل إعلام إسبانية أن بايرن ميونخ الألماني تخلى أخيرًا عن محاولة إقناع نجمه الكندي ألفونسو ديفيز بتجديد عقده وبالتالي قد يكون ديفيز أقرب إلى ريال مدريد.


ولفتت شبكة ريليفو الإسبانية أن بايرن ميونخ بذل محاولات متقطعة للوصول إلى وكلاء ديفيز في الأشهر القليلة الماضية ولكن لم يحدث أي تقدم في المفاوضات.


وأفادت الشبكة الإسبانية بأن ألفونسو ديفيز عرض خفض طلباته بشأن الراتب من 20 مليون يورو سنويًا إلى 17 مليون يورو مع اقتراب عرض النادي البافاري السابق من هذا الرقم.

كأس السوبر المصري للسيدات بين توت عنخ آمون ووادي دجلة الخميس المقبل تشكيل برينتفورد الرسمي أمام توتنهام في الدوري الانجليزي


وأكدت الشبكة الإسبانية أنه لم يتم اتخاذ أي خطوة حقيقية منذ ذلك الحين مع انتظار ريال مدريد متابعًا للملف من بعيد مع العلم بأن عقد ديفيز الحالي ينتهي في عام 2025.


وأوضحت الشبكة الإسبانية أن هذا يعني بأن الوقت الحاسم اقترب لحسم مستقبل ديفيز البالغ من العمر 23 عامًا ولكن ريال مدريد لن يقم بمحاولة للتعاقد معه في يناير المقبل.


وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن ريال مدريد عازم على البقاء بعيدًا في الميركاتو الشتوي ويظل هدف الملكي هو استهداف التعاقد مع ديفيز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حُر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي بايرن ميونخ الالماني هدف ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه

أعلنت مدينة ميونخ اليوم الخميس أن عنوان ملعب (أليانز أرينا)، معقل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، سيتغير ليصبح "ساحة فرانز بيكنباور 5"، تكريما لأسطورة الكرة الألمانية والفريق البافاري.

ومن المقرر أن يتم تطبيق هذا القرار في السابع من يناير القادم، تزامنا مع الذكرى السنوية لوفاة بيكنباور.

ويقع الملعب حاليا في شارع فيرنر هيسينبرج آليي.

وقالت المدينة إن تغيير العنوان جاء تكريما "للإنجازات الرياضية غير العادية لفرانز بيكنباور"، مضيفة أن الرقم 5 يشير إلى رقم القميص الذي كان يرتديه النجم الراحل.

وقال ديتر رايتر، عمدة مدينة ميونخ إن بكنباور "أحد أعظم الرياضيين الذين انجبتهم مدينتنا على الإطلاق. وبفضل نجاحاته الرياضية والتزامه بكرة القدم، ترك بصمة دائمة على المشهد الرياضي في البلاد".

ويعتبر بيكنباور، الذي توفي عن 78 عاما، أحد أعظم المدافعين في عالم الساحرة المستديرة، وتوج بعدد كبير من الألقاب مع بايرن، الذي أصبح رئيسا له لاحقا، كما توج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا، كلاعب في عام 1974، وعندما كان مديرا فنيا للفريق أيضا عام 1990، وساهم في منح ألمانيا شرف تنظيم مونديال 2006.

مقالات مشابهة

  • إعصار بايرن ميونخ يدمر بريمن
  • تشكيل بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني
  • صباح الكورة.. ريال مدريد يخطط لضم نجم بايرن ميونخ في صيف 2025 وتشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا الكيني
  • ريال مدريد يخطط لضم نجم بايرن ميونخ في صيف 2025
  • دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتربع على عرش الصدارة
  • تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • الرئيس عباس يصل للعاصمة الإسبانية مدريد