يزداد البحث من قبل الكثيرين من محبي كرة القدم عبر محرك البحث جوجل  عن موعد إذاعة مباراة النصر والهلال في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، حيث يلتقي فريقي النصر والهلال في المباراة النهائية من البطولة بعد أن فوز نادي النصر على نادي الشرطة، وفاز نادي الهلال على نادي الشباب في مباريات الدور نصف النهائي، وتستعرض بوابة الفجر في السطور التالية موعد المباراة  النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

 

موعد إذاعة المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023

 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كافة أنحاء المنطقة العربية بقوة إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، والتي تضم عدد كبير من نجوم كرة القدم على رأسهم النجم كريستيانو رونالدو، مما يزيد من المنافسة القوية بين الفريقين رغبة في الحصول على لقب البطولة.

بطولة كأس الملك سلمان للأندية

 

كأس الملك سلمان للأندية "كأس السوبر السعودي"، هي بطولة كرة القدم التي يتم إقامتها سنويًا في المملكة العربية السعودية، وتحمل البطولة اسم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، ويشارك في البطولة فرق من الدوري السعودي.

 

موعد مباراة نهائي بطولة كأس الملك سلمان بين الهلال والنصر موعد مباراة نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023

 

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية  موعد المباراة النهائية بين الهلال ضد النصر، والتي تحدد الفريق صاحب هذا اللقب لعام 2023، حيث يتم اقامة المباراة في يوم السبت الموافق 12 من شهر أغسطس 2023، والتي تقام على ملعب الملك فهد الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسعودية، بدلا من التاسعة مساء.


 

 كأس الملك سلمان للأندية 2023القنوات الناقلة لنهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023


تقوم شبكة SSC السعودية الرياضية بنقل نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 بين فريق الهلال وفريق النصر،  بعد أن قامت الشبكة السعودية بالحصول على حق إذاعة مباريات البطولة بشكل حصري، ويمكن مشاهدة المباراة النهائية بشكل مباشر بجودة عالية من خلال قناة SSC السعودية الرياضية على الترددات التالية:

• تردد قناة SSC السعودية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات:
- ‏ تردد 12513. 
- الاستقطاب افقي.
-  معدل الترميز 27500
-  معامل تصحيح الخطا 5/6.

• تردد قناة SSC الجديد على القمر الصناعي عرب سات:
- تردد 12418.
- ‏  الاستقطاب عمودي.
- ‏معدل الترميز للقناة 27500.
- ‏  معامل تصحيح الخطا 5/6.

عاجل - "قنبلة موقوتة" في تشكيل النصر أمام الهلال.. مفاجآت نهائي البطولة العربية مستمرة {تفاصيل} عاجل.. خيسوس يستدعي لاعب مفاجىء قبل مواجهة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك سلمان عاجل - نهائي البطولة العربية.. مشوار النصر السعودي في كأس الملك سلمان للأندية حتى الآن
رابط حجز تذاكر مباراة نهائي كأس الملك سلمان للأندية

ينتظر جماهير كرة القدم السعودية والعربية طرح تذاكر مباراة نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية2023 بين فريقي النصر والهلال، ولحجز تذاكر المباراة قم باتباع الخطوات التاليه:

•  الدخول على الموقع الرسمي لحجز التذاكر  اضغط هنا.

• الضغط على المباراة في قسم الفعاليات.

•  الضغط على احجز الآن.

• تسجيل الدخول إلى الموقع وكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

• اختار عدد التذاكر المراد حجزها وأماكنها.

•  تحديد وسيلة الدفع المناسبة لك.

 

انضم لقناتنا على تليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةانضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس الملك سلمان للأندية كأس الملك سلمان للأندية 2023 بطولة كأس الملك سلمان للأندية مباراة النصر والهلال القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الملك سلمان للأندية لبطولة کأس الملک سلمان للأندیة المباراة النهائیة مباراة نهائی کرة القدم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة

تشهد منافسات الجولة 28 للدوري الممتاز 3 مواجهات مثيرة ، اليوم الجمعة ، تبدأ في الرابعة عصراً بلقاء المقاولون العرب والبنك الأهلي على ملعب "عثمان أحمد عثمان".

الأهلي يفاضل بين 5 أسماء لتدعيم الدفاع

ويبدو صراع الصدارة مشتعلاً بين الأهلي وبيراميدز بعدما ارتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 45 نقطة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة ولكن الأخير لعب 6 مباريات أكثر من الأهلي.

ويدخل الأهلي لقاء فاركو بمعنويات مرتفعة بعدما حصل الفريق على قسط من الراحة عقب انسحاب الزمالك من لقاء القمة كما أن الفريق يستهدف مواصلة انتصاراته بالدوري بعدما حقق الفوز خلال آخر 8 مباريات.

ويأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حصد الفوز على حساب فاركو أملاً في تقليص الفارق مع بيراميدز حال تعثر الأخير.

ويستعيد الأهلي خدمات مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي بعد غياب للإصابة ولكن الفريق يفتقد جهود عمر كمال للإصابة بجانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو بالدوري

تنقل مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري حصرياً عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباريات كوبا أمريكا 2024 غداً.. لقاء الحسم لـ البرازيل
  • القنوات المجانية الناقلة لمباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة