أم القيوين (وام)

أخبار ذات صلة أم القيوين تستضيف «لقاء الفضاء» اليوم 51 فئة تنافسية في بطولة الإمارات لبناء الأجسام

ينظم اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار بأم القيوين، بطولة الإمارات لبناء الأجسام والفيزيك، اليوم، في «قاعة البيت متوحد» بأم القيوين.
وتعد البطولة إحدى أهم البطولات المحلية التي ينظمها اتحاد بناء الأجسام، وتهدف إلى تسليط الضوء على اللاعبين الموهوبين، تمهيداً لضمهم إلى المنتخبات الوطنية، والمشاركة بهم في البطولات الدولية المقبلة.


وتحظى البطولة، بمشاركة واسعة من اللاعبين الذين يتنافسون في 5 فئات مختلفة، هي بناء الأجسام، وكلاسيك بناء الأجسام، وفيزيك، وكلاسيك فيزيك، وماسكولار فيزك، وتشمل المنافسات إقامة 51 وزناً للشباب والرجال، والماسترز بقيمة جوائز تتجاوز 50 ألف درهم.
وأكد هيثم سلطان آل علي، مدير إدارة السياحة بدائرة السياحة والآثار، أن استضافة أم القيوين لبطولة بناء الأجسام والفيزيك، تعد خطوة فعالة لجعل الإمارة مدينة جاذبة لكل الفعاليات بمختلف القطاعات على مستوى الإمارات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بطولة بناء الأجسام أم القيوين

إقرأ أيضاً:

بسبب الناموس.. أزمة تضرب منتخب ألمانيا قبل ثمن نهائي يورو 2024

يعاني منتخب ألمانيا من أزمة قبل خوض مباراته في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، والتي يستضفها على أرضة حتى 14 يوليو القادم.

نجح منتخب ألمانيا في حسم تأهله لدور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، متصدرًا مجموعته بعد تعادله مع سويسرا بهدف لمثله في اللحظات الأخيرة.

 

منتخب ألمانيا في أزمة قبل دور الـ 16

 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن منتخب ألمانيا يعاني من مشكلة هجوم الناموس على المعسكر، وتم منع اللاعبين من التجمع بمنطقة مفتوحة مثل محيط حمام السباحة أو الحديقة.

 

وضرب معسكر منتخب ألمانيا هجوم من الناموس، حيث تسبب في إلغاء تجمع اللاعبين لمشاهدة مباريات اليوم لمعرفة الفريق المنافس في دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

طوارئ في الزمالك بسبب الانسحاب من القمة.. تعرف على التفاصيل بعد التعادل أمام كوستاريكا.. هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟ ترتيب المجموعة الأولى في كأس أمم أوروبا


1- منتخب ألمانيا - 7 نقاط

2- منتخب سويسرا - 5 نقاط

3- منتخب المجر - 3 نقاط.

4- منتخب أسكتلندا - نقطة واحدة

 

وانطلقت بطولة أمم أوروبا 2024 يوم 14 يونيو وتستمر حتي 14 يوليو بمشاركة 24 منتخبًا، وستقام أحداث البطولة في 10 ملاعب بمدن ألمانيا أبرزها أليانز أرينا في ميونخ والملعب الأولمبي في برلين وسيجنال إيدونا بارك في دورتموند.

 

قائمة ألمانيا في يورو 2024

 

حراسة المرمى: أوليفر بومان، مانويل نوير، ألكسندر نوبل، مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: فالديمار أنتون، بنجامين هنريكس، جوشوا كيميتش، روبن كوخ، ماكسيمليان ميتيلستاد، ديفيد راوم، أنتونيو روديجر، نيكو شولتربيك، جوناثان تاه.

خط الوسط: روبرت أندريخ، كريس فوريخ، باسكال جروس، إلكاي جوندوجان، توني كروس، جمال موسيالا، ألكسندر بافلوفيتش، ليروي ساني، فلوريان فيرتز.

خط الهجوم: ماكسيماليان بيير، نيكلاس فولكورج، كاي هافيرتز، توماس مولر ودينيس أونداف
 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • المرشحون للفوز بالحذاء الذهبي ليورو 2024 (إنفوغراف)
  • سيكو فوفانا: فخر لي أن أكون بالدوري السعودي
  • إغلاق باب التسجيل في الجولة الأولى من  بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو بفئاتها المختلفة
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • إقبال غير مسبوق للمشاركة في بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • بسبب الناموس.. أزمة تضرب منتخب ألمانيا قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • تواصل الإثارة في البطولة الصيفية بنادي الكامل والوافي
  • خالد قمر: جيل الزمالك في 2014 كان سيتوج بجميع البطولات لمدة 10 أعوام في هذه الحالة
  • شباب السلة يشارك في البطولة الخليجية بالكويت والناشئين بقطر