أكد الفنان رضا إدريس أنه تعاقد على المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي والمقرر عرضه في شهر رمضان 2025.

 

وكشف في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن تفاصيل دوره في المسلسل وقال: "سيناريو مسلسل "سيد الناس" لم يكتمل، بس قالوا لي إني هكون من أحد أفراد العائلة المُعادية لبطل العمل عمرو سعد".

 

وتابع: "تم ترشيحي للدور عن طريق شركة الإنتاج سينرجي، والمسلسل هو إنتاج مشترك بين شركة صادق الصباح والإنتاج المنفذ سينرجي".

 

رضا إدريس: أنا بعيد كل البعد عن المطبخ الفني

 

وأضاف رضا إدريس: ''أنا على باب الله وبعيد كل البعد عن المطبخ الفني، وميهمنيش دوري في العمل والمهم إني اشتغل، ويارب المسلسل يكون فاتحة خير علينا كلنا".

كما أعرب الفنان رضا إدريس عن ثقته الكبيرة في نجاح مسلسل "سيد الناس"، مؤكدًا أن كل العناصر موجودة لخروج عمل درامي قوي، مضيفًا: "أتوقع نجاح المسلسل لأن كل الأعمال اللي اتعملت قبل كدا مش بنفس قوة "سيد الناس".

 

أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس  

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال رضا إدريس 

 

وشارك رضا إدريس مؤخرًا فى مسلسل بالطو الذى عرض حصريًا على منصة watch it والعمل من بطولة عصام عمر، محمود البزاوي، سلافة غانم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، محمد محمود، رضا إدريس، مريم الجندي، محمود حافظ، دنيا سامي، والعمل من تأليف أحمد عاطف فياض، وإخراج عمر المهندس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رضا إدريس الفنان عمرو سعد خاص لـ الفجر الفني رمضان 2025 محمد سامي مسلسل بالطو مسلسل سيد الناس منصة watch it رضا إدریس سید الناس عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»

انضمت الفنانة غفران محمد لـ لفريق عمل مسلسل «ضل حيطة»، المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل «ضل حيطة»، من بطولة الفنانة ياسمين صبري، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم، وجاري التعاقد مع باقي فريق عمل المسلسل.

ويناقش المسلسل قضايا المرأة في المجتمع، ويتم عرضها على مدار 30 حلقة.

آخر أعمال الفنانة غفران محمد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غفران محمد، كانت مسلسل محارب، الذي عرض في موسم رمضان 2024، وهو من بطولة: حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، ومحمود الليثي.

أحداث مسلسل محارب

دارت قصة مسلسل «محارب»، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شاب من الصعيد يدعى عزيز يجسد دوره الفنان حسن الرداد، يعيش في مصر القديمة مع أسرته، وكان عزيز طالبا متفوقا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل ميكانيكي وسائق في أوقات فراغه، وبعد وفاة والده تغيرت حياته واضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سراً كبيراً، وهو أن والده كان له ميراث ضخم في الصعيد، لكنه كان مطارداً بسبب ثأر قديم.

اقرأ أيضاً«مندفعة بشكل يورطها».. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» (فيديو)

«دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)

مقالات مشابهة

  • والد طفل يتهم ابن الفنان محمد رمضان بالتعدي على ابنه في نادي شهير: تفاصيل الواقعة والتحقيقات
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • «المتحدة» تستجيب للفنان أحمد عزمي وتتعاقد معه على مسلسل في رمضان 2025
  • حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • أحمد رزق ينضم لأسرة " سيد الناس "
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»