اعترف الفنان تامر فرج بإنه قرر أن يمتنع عن السفر إلى الساحل الشمالي من أكثر من سنتين، مشيرًا إلى إن الأمر أصبح سئ جدا ، كما أعرب عن استيائه من فيديوهات الشباب الذين يتباهون بالمبالغ التي يصرفونها هناك، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي محمود القصاص ببرنامج "راقي" المذاع عبر قناة TEN الفضائية.

تامر فرج: تزوجت 6 مرات وأبحث عن السعادة تامر فرج: مكنش عندي غير جزمتين وبطلت أروح الساحل من سنتين 

وأضاف تامر فرج: “بطلت أروح الساحل ولما كنت بروح كنت بكون معزوم عن شقيقة زوجتي، ولا أمتلك أي شئ هناك كما يعتقد البعض”.

تامر فرج

وأوضح أنه شخص لا يحب السفه نهائيا، فمنذ نشأته وحتى دخوله التمثيل لم يكن لديه سوى حذائين فقط واحدة سوداء وأخرى بنية، وليس لأنه لم يكن يمتلك المال فهو كان مرشدا سياحيا ويكسب جيد جدا، ولكن حتى لا يشغل باله في أمور مثل الملابس، وكان يرتدي بنطلون جينز أسود فقط.

واختتم تامر فرج: "أنا لو روحت اتفسحت في يوم وصرفت أكتر من 1000 جنيه ممكن يجيلي ذبحة، خاصة وأن هناك بعض الأشخاص يعتقدون أن الفنانين مشرفين ويحتفلون طوال أيامهم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر فرج راقي برنامج راقي تامر فرج

إقرأ أيضاً:

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أعلنت شركة إعمار مصر عن إقامة احتفال ضخم في مشروع مراسى بالساحل الشمالي في الفترة من 20 -23 سبتمبر الجاري، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

تم اختيار مراسي كوجهة للاحتفال بفضل تميزها وتفرد تجربتها كأول وجهة تواصل العمل وتمدد موسم الصيف على الساحل الشمالي في مصر. تتميز مراسي بكونها عالمًا قائمًا بذاته، حيث تضم مجموعة رائعة من المرافق والخدمات، تشمل 6 شواطئ مذهلة تمتد على طول6.5 كيلومتر على الساحل، و9 فنادق عالمية المستوى، مما يضمن تجربة استثنائية وخدمة راقية لزوارها. كما تقدم مجموعة واسعة من المطاعم وأماكن التسوق والترفيه.

سيشهد الاحتفال باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، حيث ستتوالى العروض الفنية التي تعكس ثراء الثقافة الفنية في المملكة العربية السعودية ومصر، بمشاركة نخبة من ألمع الفنانين والشخصيات العامة.

سيفتتح الاحتفالات الفنان محمد رمضان والفنان السعودي بدر الشعيبي يوم 20 سبتمبر، ثم يشهد الحدث حفلًا للفنان تامر حسني والفنان أحمد سعد يوم 21 سبتمبر، ويختتم الحفل الفنانين السعوديين موضي الشمراني وداليا مبارك وفؤاد عبد الواحد يوم 22 سبتمبر. يستكمل الاحتفال بأحداث ترفيهية متنوعة يوم 23 سبتمبر لضمان تجربة غنية.

تأتي هذه الفعاليات ليس فقط للاحتفال باليوم الوطني السعودي، بل أيضاً لتعزيز التعاون الثقافي والسياحي بين الدول الشقيقة. من المتوقع أن يساهم هذا الحدث في تعزيز السياحة في مصر، خاصة في منطقة الساحل الشمالي، مما يساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • عصابة تخصصت في سرقة المواطنين بالساحل.. والنيابة تحقق
  • أمطار غزيرة وبرق ورعد... هكذا سيكون طقس نهاية الأسبوع
  • تحذيرات من تزايد نشاط «القاعدة» بـ«الساحل الأفريقي»
  • هاني بن بريك يهاجم قوات الساحل الغربي و ”النخب الشمالية” ويطالبهم بإعلان الانفصال: ما يحدث مؤلم للغاية!
  • مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي
  • بأسلوب الخطف.. القبض على 5 متهمين بسرقة المواطنين بالساحل
  • لاكروا: تحالف دول الساحل يبحث عن نفسه بعد عام على إنشائه
  • المركزي الأميركي يخفض الفائدة لأول مرة منذ سنتين ونصف
  • تبدأ من 400 جنيه.. أسعار التذاكر وموعد حفل تامر عاشور في الرحاب