يمانيون/ خاص

توجه السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى أبناء الشعب اليمني بالمباركة والتهاني في العيد العاشر للإنجاز التاريخي العظيم لثورة الـ 21 من سبتمبر.

وقال السيد القائد، في كلمة له اليوم السبت، بمناسبة ذكرى ثورة الـ 21 من سبتمبر ومستجدات معركة “طوفان الأقصى”، ان إنجاز ثورة الـ 21 من سبتمبر هو إنجاز أصيل لشعبنا اليمني بكل ما تعنيه الكلمة، وان قرار ثورة الـ 21 من سبتمبر هو قرار شعبنا وأهداف تحركه تعود إليه وهي آماله وتطلعاته وتوجهاته.

وأضاف قائد الثورة أن كل ما أُتى في إطار ثورة الـ 21 من سبتمبر من أنشطة ومواقف كانت يمنية أصيلة بدون أي تأثير أو تدخل خارجي.. مؤكداً أنه ترتب على إنجاز ثورة الـ 21 من سبتمبر نتائج في غاية الأهمية وستكون آثارها وامتداداتها -إن شاء الله- بما يلبي كل آمال شعبنا

وقال السيد القائد أنه وخلال 10 سنوات حافظ فيها الشعب اليمني على إنجازه وواجه تحديات ولا يزال يواجهها وحقق إنجازات مهمة رغم حجم التحديات.

وأشار قائد الثورة إلى أن الاتجاه المعادي لثورة الـ 21 من سبتمبر وعلى رأسه الأمريكي والإسرائيلي يعتبر الخاسر الأكبر لأنه خسر سيطرته المباشرة على بلدنا، مؤكداً أن الأمريكي هو المتضرر الأول من ثورة 21 سبتمبر بالنظر إلى أطماعه الإستكبارية للسيطرة التامة على البلد واستغلال ثرواته.

ولفت السيد القائد إلى إن موقف الإسرائيلي من ثورة 21 سبتمبر في عدائه وقلقه منها وصل إلى درجة أنه اعتبرها أخطر من النووي الإيراني.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: ثورة الـ 21 من سبتمبر السید القائد

إقرأ أيضاً:

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: ثورة الـ21 من سبتمبر راسخة مهما كان حجم المؤامرات والحروب والاستهداف

يمانيون/ خاص

أكد قائد الثورة أن الشعب اليمني حقق هدفا عظيما في ثورة 21 سبتمبر وهو الحرية والاستقلال.

وقال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له اليوم السبت، بمناسبة ذكرى ثورة الـ 21 من سبتمبر ومستجدات معركة “طوفان الأقصى”، أن الأمريكي والإسرائيلي ومن يواليهم اتجهوا إلى العدوان على شعبنا العزيز على مدى كل هذه السنوات الماضية، وأن العدوان على شعبنا منذ ثورة 21 سبتمبر كان شاملا، ارتكب فيه المعتدون أبشع الجرائم وحاصروا شعبنا العزيز حصارا كاملا.

وأضاف قائد الثورة أن الأمريكي حاول بعدوانه أن يستعيد سيطرته على بلدنا من خلال أدواته التي تولت كبره وإثمه بحق شعبنا.. مؤكداً أنه لم يكن من مشروع لدى المعتدين سوى مشروع الاحتلال والسيطرة ومصادر حرية شعبنا واستقلالنا.

ولفت السيد القائد إلى أن الأعداء فشلوا في استعادة السيطرة على بلدنا، وشعبنا العزيز حافظ على هذا الإنجاز ولو بالحد الأدنى في عمقه الاستراتيجي.

وقال السيد عبدالملك أن ثورة الـ 21 من سبتمبر راسخة مهما كان حجم المؤامرات والحروب والاستهداف، وأن كل ما فعله الأعداء تجاه الثورة كانت نتيجته ومآلاته الفشل، لأن الثورة إنجاز للشعب من واقع آماله وأهدافه وتطلعاته.

وأكد قائد الثورة أن الهدف المقدس في أول أهداف الثورة المباركة هو الحرية بمفهومها الصحيح، والاستقلال بمعناه الحقيقي.

مقالات مشابهة

  • السيد القائد: الشعب اليمني مستهدف في هويته الإيمانية لأنها من أهم ما يحفظ له حريته واستقلاله
  • قائد الثورة يؤكد فشل مؤامرات ومخططات الاعداء تجاه ثورة 21من سبتمبر
  • السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: ثورة الـ21 من سبتمبر راسخة مهما كان حجم المؤامرات والحروب والاستهداف
  • السيد القائد يوكد فشل مؤامرات ومخططات الاعداء تجاه ثورة 21من سبتمبر
  • قائد الثورة 21 من سبتمبر انجاز تاريحي يمني اصيل
  • محمد علي الحوثي: ثورة 21 سبتمبر جاءت لتبني الجيش اليمني الذي فشل أبناء السفارات في بنائه
  • عُباد : ثورة 21 سبتمبر حررَّت القرار اليمني من الهيمنة الخارجية
  • كشف شبكات التجسس الأمريكية الإسرائيلية.. إنجاز أمني نوعي يحسب لثورة الـ21 من سبتمبر
  • شاهد // تشخيص قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي عن ضرورة ثورة 21 سبتمبر .. (فيديو)