تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن تنفيذ متابعة شاملة لجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بالمحافظة لضمان توافر الاشتراطات الصحية وجاهزيتها تزامنًا مع استقبال العام الدراسي الجديد، وذلك حفاظاً على صحة الطلاب.

وفي إطار هذه الجهود، قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بالتنسيق مع مفتشي صحة البيئة بالإدارات الصحية ومديرية التربية والتعليم ومديرية الأوقاف، للمرور على المدارس والمعاهد الأزهرية، حيث تم إجراء غسيل شامل لشبكات المياه، والتأكد من عدم استخدام أي طلمبات حبشية كمصدر لمياه الشرب، مع الاعتماد الكامل على شبكة المياه العمومية.

وشدد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، علي استمرار العمل من قبل فرق الطوارئ للقيام بأعمال التطهير والتعقيم لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لضمان سلامة المرافق تزامنًا مع بدء العام الدراسي، حفاظاً على صحة الطلاب في المحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العام الدراسي الجديد شبكات مياه الشرب والصرف شبكات مياه الشرب والصرف الصحى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية شركة مياه الشرب والصرف الصحي شركة مياه الشرب والصرف شركة مياه الشرب شبكة المياه مديرية الأوقاف مياه الشرب العام الدراسي أستقبال العام الدراسي الجديد میاه الشرب والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

المياه الوطنية تنتهي من تنفيذ شبكات مياه في 4 أحياء شرق أبها

أعلنت شركة المياه الوطنية، مُمَثلةً بالقطاع الجنوبي الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات مياه شرق مدينة أبها، لمواكبة الطلب المتزايد على المياه، وفق الخطط الزمنية المعتمدة، مُشدّدةً في الوقت ذاته على أنها تراعي أعلى معايير الجودة في تنفيذ مشاريعها.

وقالت الشركة: “نفذنا مشروع شبكات مياه الشرب في أحياء شرق مدينة أبها بأطوال بلغت “115,390” مترًا طوليًا من الخطوط الرئيسية والشبكات من أجل خدمة أكثر من “3,200” عقار بقرى آل غليظ، وأحياء الصحافة وغرناطة والروضة.

اقرأ أيضاًالمجتمعكيان تشارك في يوم الإسعافات الأولية بتثقيف منسوبيها

وبيّنت أن المشروع بلغت كُلفته الإجمالية نحو “35” مليون ريال، وذلك لرفع الكفاءة التشغيلية في القطاع المائي وزيادة نسب التغطية بمنطقة عسير وفق أعلى معايير الجودة والأداء للوصول لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

ودعت المياه الوطنية عملاءها في أحياء قرى آل غليظ، وأحياء الصحافة وغرناطة والروضة بشرق مدينة أبها إلى طلب الخدمة عبر قنواتها الرسمية، سواء من خلال تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية، أو فرعها الإلكتروني “e.nwc.com.sa“.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه الأقصر يتفقد محطة المنشآت الشرطية ومعالجة صرف صحى الحبيل| صور
  • مياه القليوبية تؤكد: لا مكان للمياه غير الصالحة في المدارس
  • مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة تشاركا في مبادرة بداية جديدة
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة
  • "علي القـد".. حملة توعية بين الري وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط
  • قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 8 ساعات
  • قطع المياه 8 ساعات غدا عن بعض مناطق أبو النمرس بالجيزة
  • لهذا السبب..قطع المياه عن حي شرق المنصورة اليوم
  • المياه الوطنية تنتهي من تنفيذ شبكات مياه في 4 أحياء شرق أبها