موقع 24:
2024-09-21@15:27:58 GMT

تشكيل بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

تشكيل بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني

أعلن المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، فينسنت كومباني، اليوم السبت، التشكيل الرسمي لمواجهة فيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني.

تشكيل بايرن ميونخ:

???? Unsere ???????????????????????????????? gegen Bremen! ???? #packmas#SVWFCB #MiaSanMia #FCBayern pic.twitter.com/JuHLqRr64S

— FC Bayern München (@FCBayern) September 21, 2024.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بايرن ميونخ بايرن ميونخ الدوري الألماني فيردر بريمن

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يصرف النظر عن هدف ريال مدريد

 
كشفت وسائل إعلام إسبانية أن بايرن ميونخ الألماني تخلى أخيرًا عن محاولة إقناع نجمه الكندي ألفونسو ديفيز بتجديد عقده وبالتالي قد يكون ديفيز أقرب إلى ريال مدريد.


ولفتت شبكة ريليفو الإسبانية أن بايرن ميونخ بذل محاولات متقطعة للوصول إلى وكلاء ديفيز في الأشهر القليلة الماضية ولكن لم يحدث أي تقدم في المفاوضات.


وأفادت الشبكة الإسبانية بأن ألفونسو ديفيز عرض خفض طلباته بشأن الراتب من 20 مليون يورو سنويًا إلى 17 مليون يورو مع اقتراب عرض النادي البافاري السابق من هذا الرقم.

كأس السوبر المصري للسيدات بين توت عنخ آمون ووادي دجلة الخميس المقبل تشكيل برينتفورد الرسمي أمام توتنهام في الدوري الانجليزي


وأكدت الشبكة الإسبانية أنه لم يتم اتخاذ أي خطوة حقيقية منذ ذلك الحين مع انتظار ريال مدريد متابعًا للملف من بعيد مع العلم بأن عقد ديفيز الحالي ينتهي في عام 2025.


وأوضحت الشبكة الإسبانية أن هذا يعني بأن الوقت الحاسم اقترب لحسم مستقبل ديفيز البالغ من العمر 23 عامًا ولكن ريال مدريد لن يقم بمحاولة للتعاقد معه في يناير المقبل.


وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن ريال مدريد عازم على البقاء بعيدًا في الميركاتو الشتوي ويظل هدف الملكي هو استهداف التعاقد مع ديفيز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حُر.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يصرف النظر عن هدف ريال مدريد
  • تشكيل ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن
  • اليوم.. بايرن ميونخ يحل ضيفاً على فيردر بريمن في الدوري الألماني
  • صباح الكورة.. ريال مدريد يخطط لضم نجم بايرن ميونخ في صيف 2025 وتشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا الكيني
  • موعد بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتربع على عرش الصدارة
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق