نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص بمنطقة العجوزة وسط الجيزة، و يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكرية.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص، بإنشاء شركة إنتاج فني بدون ترخيص، كائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة وسط الجيزة، وتحتوي على 2 إستوديو تسجيل صوتي وتصوير برامج تليفزيونية، مستخدماً معدات حاسب آلي تعمل كوحدات معالجة مركزية مُحمل عليها مصنفات سمعية وبصرية دون الحصول على تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر الشركة المُشار إليها وأمكن ضبط المدير المسئول وبحوزته استوديو تصوير برامج تليفزيونية، واستوديو تسجيل صوتي، ودفتر ايصالات تحصيل نقود، وهارد ديسك.

وبمواجهته أقر بارتكابه المخالفات السالف ذكرها، بالمُشاركة مع صاحب الشركة بقصد تحقيق أرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًضبط 6 طن لحوم ودواجن غير صالحة للإستهلاك الأدمى بالجيزة

بسبب خروجها للعب.. أب ينهي حياة ابنته في القليوبية

بكفالة 50 ألف جنيه.. تفاصيل إخلاء سبيل الشيخ صلاح التيجاني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

الغرف السياحية: 724 شركة تقدمت لتنظيم برامج العمرة حتى الآن

أكد حمزة عنبى عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، أن عدد شركات السياحة التي تقدمت لتوثيق عقود العمرة لدى غرفة شركات السياحة بلغت منذ يوم الأحد الماضي وحتى الآن نحو 724 شركة، موضحا أن شركات السياحة وعقب تلك الخطوة ستتقدم لوزارة السياحة والآثار وبخطاب الضمان البنكي لاستكمال الإجراءات، على أن يرسل العقد بعد اعتماده من وزارة السياحة إلى الوكيل السعودي، وذلك لتفعيل العقود على السيستم الإلكتروني، تمهيدا لبدء الرحلات.

الإقبال على رحلات العمرة

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن شركات السياحة بدأت في التسويق لبرامج العمرة لهذا العام، موضحا أن الإقبال على رحلات عمرة المولد النبوي «معقول» حتى الآن، كاشفا عن أن عدد قليل من الشركات ستبدأ في تسيير رحلات العمرة خلال الشهر الجاري، فيما فضلت غالبية شركات السياحة بدء رحلاتها خلال شهر أكتوبر 2024.

برامج العمرة الاقتصادية

وأشار عضو اتحاد الغرف السياحية، إلى أن غالبية المتقدمين لرحلات عمرة المولد النبوي، اختاروا برامج العمرة الاقتصادية التي يبلغ مدتها 15 يوما، وذلك لجودة خدماتها وملائمة أسعارها للشريحة الكبرى التي تسافر لأداء مناسك العمرة في هذه الفترة من العام.

مقالات مشابهة

  • البترول: ارتفاع أرباح شركة أموك لـ 1.699 مليار جنيه وحصة المساهمين 75 قرشا للسهم
  • ضبط شركة إنتاج فني دون ترخيص في العجوزة
  • ضبط شركة إنتاج فني تعمل بدون ترخيص في الجيزة
  • تسجيل ولادة توأم لغزال الريم بمحمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية
  • الغرف السياحية: 724 شركة تقدمت لتنظيم برامج العمرة حتى الآن
  • الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية يطلق مبادرة وطنية لدعم الابتكار والإبداع
  • بيان.. شركة تقاضي الزمالك لحفظ ممتلكاتها الفكرية وتصميماتها
  • شركة يابانية تكشف مفاجأة حول إنتاج "البيجر" بعد تفجيرات لبنان
  • د. محمد عثمان يكتب: مستقبل إنتاج الألبان (1-2)