تمكنت مصالح الشرطة بأمن ولاية تبسة، من وضع حد لنشاطات إجرامية وتوقيف ثلاث أشخاص مشتبه فيهم بحيازة أسلحة نارية والمخدرات والمؤثرات العقلية.

وجاءت القضية الأولى استغلالا لمعلومات أمنية واردة إلى عناصر الأمن الحضري الثاني حول قيام شخصين بالمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

وبعد اتخاذ الإجراءات الأمنية بعد مداهمة مكان تواجدهما أين تم توقيفها وحجز كمية من المؤثرات العقلية.

وتمثلت المحجوزات في 52 قرص مهلوس وسلاح ناري من الصنف الرابع. أين تم توقيفهما وتحويل المحجوزات إلى مقر الأمن الحضري وفتح تحقيق في مجريات القضية.

بينما جاءت القضية الثانية استغلالا لمعلومات أمنية واردة إلى عناصر أمن دائرة بئر مقدم حول قيام شخص بالمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

وبعد اتخاذ الإجراءات الأمنية بمداهمة مكان تواجده أين تم توقيفه وحجز كمية من المؤثرات العقلية تمثلت في 10 أقراص مهلوسة. وسلاح ناري من الصنف الخامس و16 خرطوشة من الذخيرة الحية.

ليتم توقيفه وتحويل المحجوزات إلى مقر الأمن وفتح تحقيق في مجريات القضية. وبعد استيفاء إجراءات التحقيق تم تقديم مشتبه فيهم أمام النيابة المحلية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

نائب المندوبة الأمريكية بمجلس الأمن: لسنا متورطين في تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال نائب المندوبة الأمريكية لدى مجلس الأمن، روبرت وود، إن  الحل الدبلوماسي هو السبيل الوحيد لعودة النازحين على الحدود اللبنانية الإسرائيلية إلى منازلهم.
وأكد خلال جلسة طارئة لمجلس الأمن، اليوم الجمعة، لمناقشة الأوضاع في الشرق الأوسط خاصةًا لبنان- أن أكثر من 100 ألف مدني لبناني شردوا جراء التصعيد على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.
وتابع «وود»، أنه على الأطراف كافة التزام القوانين الدولية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المدنيين، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة ليست متورطة في تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان.

مقالات مشابهة

  • الجلفة: توقيف 6 أشخاص وحجز 45 ألف قرص مهلوس
  • حبس 3 عناصر إجرامية لحيازاتهم أسلحة نارية بالقليوبية
  • حبس 3 عناصر إجرامية بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة بالقليوبية
  • نائب المندوبة الأمريكية بمجلس الأمن: لسنا متورطين في تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان
  • "الأسلحة الغير مشروعة".. الصومال توجه رسالة نارية لإثيوبيا
  • أمن أسيوط يضبط 80 قضية حيازة أسلحة نارية
  • ضبط 3 قضايا أسلحة نارية في حملة بأسوان
  • ضبط عنصر إجرامى بالبحيرة وبحوزته أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص
  • ضبط عنصر إجرامى بحوزته أسلحة نارية فى البحيرة