كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بتوفير التسهيلات اللازمة لتنفيذ اختبارات المشروع القومي «كابيتانو مصر»، والذي يتم تنفيذه بمركز التنمية الشبابية - شرق النيل، ويستهدف الناشئين في عمر 14 عامًا من كافة أنحاء الجمهورية مواليد 2010م.

محافظ بني سويف يُشيد بمشروع «كابيتانو مصر»

وأثنى محافظ بني سويف على الجهود المبذولة من القائمين على مشروع اكتشاف المواهب كابيتانو مصر، وفريق العمل بمديرية الشباب والرياضة، مشيرا إلى ثقته في امتلاك بني سويف عددًا كبيرًا من المواهب من النشء حتى الشباب، وأن المشروع بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يعد فرصة مميزى لاكتشاف هذه المواهب داخل القرى والمدن.

شباب بني سويف يستعرض تفاصيل اختبارات «كابيتانو مصر» 

واستعرض وكيل وزارة الشباب والرياضة، هشام الجبالي، التسهيلات المقدمة في كافة مراحل برنامج كابيتانو مصر بدءً مراحل استقبال الشباب المُتقدمين لإجراء الاختبارات التي شملت ملء استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي من خلال أطباء متخصصين، وقياسات الطول والوزن وغيرها من الاختبارات المهارية بواسطة اللجان الفنية للتقييم، مُتمنيا للشباب المتأهلين إلى المرحلة النهائية، التوفيق والنجاح لاستكمال مشوار التفوق والاحتراف بمختلف الأندية الرياضية، كنواة للمشاركة في المنتخبات الوطنية مستقبلًا.

مشروع « كابيتانو مصر»

يذكر أن مشروع «كابيتانو مصر» أحد مشروعات وزارة الشباب والرياضة، لاكتشاف الموهوبين في الألعاب المختلفة داخل محافظات الجمهورية، وتتضمن الشروط ألا يكون المتقدم مقيدًا في أى هيئة رياضية، بهدف اكتشاف أكبر قدر من المواهب التي تستحق الوجود داخل أندية كرة القدم.

















المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف اكتشاف الموهوبين كرة القدم وزارة الشباب والریاضة محافظ بنی سویف کابیتانو مصر

إقرأ أيضاً:

وزراء الشباب والرياضة والتعليم العالي والعمل يشهدون فاعليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية

شهد وزراء للشباب والرياضة والتعليم العالي والعمل مساء اليوم الخميس فعاليات النسخة الأولي من الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بالمدينه الشبابية بأبي قير.

كما شهد الافتتاح حضور عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، والدكتور احمد الصباغ مستشار وزير التعليم العالي بالجامعات التكنولوجية، والدكتور احمد حسان مدير عام الإدارة العامة للانشطة الطلابية وزارة الشباب والرياضة ولفيف من السادة رؤساء الجامعات و عمداء الكليات التكنولوجية.

وخلال فعاليات الحفل تم تكريم عمداء الكليات التكنولوجية وأوائل طلاب الجامعات التكنولوجية على مستوى الجمهورية.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، إن فعاليات الأسبوع تهدف إلي تعزيز التواصل

بين الطلاب، لتبادل المعرفة والخبرات التكنولوجية، ودعم روح الابتكار، وريادة الأعمال، وبناء الشخصية القيادية، وتنمية المهارات الاجتماعية بين المشاركين، وتوفير الفرص التدريبية و التوظيفية لطلاب وخريجي الجامعات التكنولوجية.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يوجه بتقديم التسهيلات اللازمة لاختبارات المشروع القومي «كابيتانو مصر»
  • محافظ بني سويف يوجه باستمرار تقديم التسهيلات اللازمة لاختبارات "كابيتانو مصر"
  • إقبال كبير على اختبارات «كابيتانو مصر» في بني سويف
  • الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة لتزيين أسوار المراكز لتحويلها إلى لوحات فنية ووطنية
  • الشباب والرياضة ومؤسسة كير مصر تختتمان أنشطة المساحات الصديقة(مشروع السلامة والتمكين والحماية )
  • وزراء الشباب والرياضة والتعليم العالي والعمل يشهدون فاعليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • الشباب والرياضة تطلق إشارة البدء لفاعليات مبادرة 5in1 بقنا
  • وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو
  • كيان سند شباب الدلتا يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية