تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو تم تصويره من حفل زفاف سوداني بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن حفل الزواج الذي وصف بالأسطوري تغنى فيه المطرب الشاب علي الشيخ.

ووفقاً لما ذكر ناشرو المقطع فإن العريس يعد من رجال المال والأعمال وسار على درب مواطنه رجل الأعمال الآخر محمد الفاتح.

وكان زواج الفاتح, قد شغل الأسافير بعد أن تغنى فيه مشاهير الفن بقيادة الفنان المصري حمادة هلال والفنانة السودانية هدى عربي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

«خرزة زرقا وصورة من باريس».. أوس أوس يحتفل بـ8 سنين زواج: «مراتي وش الخير»

احتفل الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بعيد زواجه الثامن وذلك من خلال نشر صورة تجمعه وزوجته عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، موجهًا لها رسالة تحمل كثير من الكلمات المليئة بالحب والرومانسية، مع الاستعانة بخرزة زرقاء، لحمايتهما من عيون الحاسدين وفقًا للمعتقدات المتعارف عليها.

ومع مرور 8 سنوات على زواجهما، حرص الفنان أوس أوس، من خلال صورة تجمعهما في العاصمة الفرنسية باريس، على أن يصف زوجته بأنها صاحبة فضل كبير عليه في مشواره الفني «وش الخير»، باعتبارها «بنت أصول» وقفت بجواره ودعمتَه.

وتضمنت رسالة أوس أوس لزوجته «لفيت الكون مافي منك ولا في زيك بجد، كل سنة واحنا مع بعض، ربنا يخليكِ ليّ يابنت الأصول، ومايحرمنيش منك لحظة ياوش الخير.. بحبك».

8 سنوات على زواج أوس أوس

وانهالت التعليقات على رسالة الحب والاحتفال بعيد زواج أوس أوس، من قبل المتابعين من داخل وخارج الوسط الفني، والدعوات للزوجين بالاستقرار وكثير من الحب والمودة.

حب كبير

قصة حب كبيرة جمعت بين أوس أوس ورويدا سالم، خلال بداية مشواره الفني في مسرح مصر، وحسب ما حكى في تصريحات سابقة أنها وقفت بجواره، رغم حالته المادية التي لم تكن في أفضل حال وقتها ووافقت على الزواج به والعيش في منزل بالإيجار.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان “بشة”.. زواج مواطن أمريكي من فتاة سودانية بالقاهرة.. العريس يغني لعروسته والجنس اللطيف يسخر: (شيخك قوي يا بنتنا)
  • بعد شائعة وفاته.. محمد جمعة يتصدر التريند
  • بالفيديو.. مصطفى حدوتة: أنغام صوت مصر الأول وتعاوني معها شرف كبير
  • محمد جمعة يعلق على شائعة وفاته.. تفاصيل
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “سوي كدة لمن يسحروك”.. الفنانة هدى عربي تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة خلال حفل زواج أسطوري بالقاهرة وشاعر الأغنية يكتب لها: (الله يفرحك زي ما فرحتيني)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير
  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يسخر من الحسناء “لوشي”: (أنا الحمدلله بي أولادي انتي شوفي ليك “شوكلاتة” أزرعيها) وساخرون: (ضربو يا حكم)
  • «خرزة زرقا وصورة من باريس».. أوس أوس يحتفل بـ8 سنين زواج: «مراتي وش الخير»
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي