صحيفة صدى:
2024-09-21@14:33:29 GMT

‎مقطع يسبب أزمة بين لامين يامال وشتيغن.. فيديو

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

‎مقطع يسبب أزمة بين لامين يامال وشتيغن.. فيديو

نواف السالم

انتشر مقطع للامين يامال نجم برشلونة نشر منذ فترة وتم تداوله بكثرة من جديد ، حيث يرى البعض فيه تجاهلا لحارس مرمى فريقه مارك أندريه تير شتيغن

‎وسقط برشلونة، يوم الخميس الماضي، أمام موناكو بهدفين مقابل هدف في أولى جولات البطولة القارية بنظامها الجديد هذا الموسم.

‎ووجهت جماهير النادي الكتالوني أصابع الاتهام نحو تير شتيغن بعد نهاية المباراة، حيث يرون أن الحارس الألماني هو من تسبب في هدفي موناكو.

‎وفي أول رد من تير شتيغن على هجوم الجماهير ضده خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، قام الحارس الألماني بغلق التعليقات على صورة نشرها على حسابه في منصة “إنستغرام”.

‎وفي خضم هذا الجدل، عاد إلى الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب لامين يامال تم تسجيله لصالح بطولة “دوري الملوك”، الخاص بالنجم المعتزل جيرارد بيكيه، والذي انضم إليه اللاعب الشاب مؤخرًا؛ ما زاد حدة الانتقادات.

‎ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، طُلب من لامين اختيار فريق مكون من سبعة لاعبين، فاختار اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا إيناكي بينا، حارس برشلونة الثاني، ليكون حارس المرمى في فريقه، وكان اللاعبون الآخرون في فريقه هم أراوخو، وكوبارسي، وغافي، وبيدري، ونيكو ويليامز، ونفسه.

‎وأدى اختيار لاعب برشلونة الواعد لحارس المرمى الاحتياطي إيناكي بينا بدلًا من تير شتيغن إلى مزيد من الاحتجاجات ضد حارس المرمى الألماني.

‎وأشارت الصحيفة بدورها: “يجب عدم المبالغة في تفسير اختيارات لامين، فمن الفريق الذي اختاره، يبدو أنه اختار لاعبين أصدقاء له، ولعبوا معه منذ صغرهم. ولا يشير اختياره لإيناكي بينا بالضرورة إلى عدم احترام شخص آخر”.

‎وأوضحت الصحيفة أنها تواصلت مع أعضاء من دوري الملوك للتحقق من موعد تسجيل الفيديو الذي انتشر بشكل واسع، حيث تبين أنه تم تسجيله منذ بضعة أسابيع أثناء زيارة يامال إلى مقر البطولة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726855681032.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تیر شتیغن

إقرأ أيضاً:

رونالدو: أعتقد أن لامين يامال سيكون الأفضل في هذا الجيل ..فيديو

ماجد محمد

أبدى قائد نادي النصر، الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، رأيه في من سيكون نجم المستقبل في كرة القدم العالمية، وسيخطف الأضواء من الجميع.

رونالدو كان أحد نجوم كرة القدم على مر التاريخ، وشهد منافسة قوية من الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، على لقب الأفضل في جيلهما.

وبرزت أسماء نجوم جدد فى الساحة الكروية مع اقتراب الثنائي من اعتزال لعبة كرة القدم، مثل إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي وجود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور، والنجم الشاب لامين يامال.

وتحدث رونالدو عبر قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب” عن رأيه في هؤلاء اللاعبين، ومن منهم قادر على أن يكون نجم الجيل الحالي من اللاعبين الشباب، قائلا: “أعتقد أن لامين يامال سيكون الأفضل في هذا الجيل”.

وأضاف:” أرى في يامال كثيرًا من الموهبة، التي تجعله قادرًا أن يكون في أعلى مكانة.. وأرى أنه سيكون الأفضل”.

‏وبسؤاله خلال الفيديو عن يامال وإنه يقوم بأشياء لم تقم بها هو أو ميسي من قبل، قال: “نعم، تواجده مع المنتخب الإسباني ساعده جدًا حيث كان جيد للغاية.. هو بالفعل يقم بأشياء لم أفعلها أنا أو ميسي”.

وواصل: ” لكن دعونا نرى، إن كان يسير في طريقه، فإنه سيكون الأفضل، وأؤمن بأنه سيحقق ذلك”.

واختتم: “أتمنى أن لا يُصاب في المستقبل”.

 

مقالات مشابهة

  • ‎تصريحات نارية تثير الجدل من جدة لامين يامال بعد حادث تعرض نجلها للطعن
  • لامين يامال يصنع التاريخ في دوري أبطال أوروبا برقم استثنائي
  • 4 أرقام قياسية يحطمها لامين يامال بعد هدفه أمام موناكو
  • لامين يامال يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا بهدفه في موناكو
  • بالفيديو.. لامين يامال يسجل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا أمام موناكو بتسديدة ساحرة
  • رونالدو: لامين يامال سيكون من أفضل اللاعبين
  • رونالدو: أعتقد أن لامين يامال سيكون الأفضل في هذا الجيل ..فيديو
  • رونالدو: لامين يامال يقوم بأشياء لم أفعلها أنا وميسي بهذا العمر
  • ‎شبيه لامين يامال يثير ضجّة ويلفت الأنظار في شوارع برشلونة .. فيديو