#سواليف

دعا المرشد الأعلى الإيراني علي #خامنئي إلى وحدة الدول الإسلامية وتضافر جهودها، معتبرا أن “طاقات الأمة الإسلامية الداخلية” كفيلة بإزالة #إسرائيل ومنع التدخل الأمريكي في المنطقة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها خامنئي اليوم السبت، خلال استقباله جمعا من المسؤولين الحكوميين وسفراء الدول الإسلامية وضيوف الدورة الـ 38 لمؤتمر الوحدة الإسلامية في حسينية الإمام الخميني بشمال طهران.

وقال خامنئي: “لاحظو كيف يرتكب الكيان الصهيوني أبشع #الجرائم في #غزة والضفة ولبنان وسوريا علنا ودون خجل واستحياء.. في غزة لم يتمكن من مواجهة القوات العسكرية لذا قام بتفريغ كأس غضبه على الأبرياء في المباني السكنية والمستشفيات”.

مقالات ذات صلة القسام تستولي على آلية عسكرية مفخخة وطائرات مسيرة للعدو في رفح / شاهد 2024/09/21

وأضاف: “استمرار هذه #الجرائم سببه أننا أي #الدول_الإسلامية لم توظف طاقاتها لإيقاف هذه الحرب.. هذه الطاقات بامكانها إزالة الغدة السرطانية عن قلب الأمة الإسلامية ومنع التدخل الأمريكي في هذه المنطقة”.

وشدد خامنئي على أنه “إذا أردنا أن تكون رسالة وحدتنا صادقة في العالم فلا بد من الوحدة بيننا”.

وأشار إلى أن “الأمة هي مجموعة من الناس يتحركون في اتجاه واحد ونحو هدف واحد، والان نحن لسنا هكذا، بل نحن منقسمون.. ونتيجة هذا الانقسام هو سلطة أعداء الإسلام علينا. ونتيجة هذا الانقسام هي أن تشعر دولة إسلامية معينة بأن عليها الاعتماد على أمريكا إذا أرادت الحفاظ على نفسها”.

وشدد خامنئي على أنه “يمكننا أن نستخدم إمكانات بعضنا البعض، يدا بيد، ونساعد بعضنا البعض في تشكيل وحدة، يمكن أن تكون هذه الوحدة أقوى من كل القوى في العالم اليوم.. كان الأمر هكذا ذات يوم”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف خامنئي إسرائيل الجرائم غزة الجرائم الدول الإسلامية

إقرأ أيضاً:

المحجوب: تدخل البعثة الأممية في أزمة المصرف المركزي يعمق الانقسام

أعلنت عضو مجلس الدولة، أمينة المحجوب، أن مفاوضات ممثلي مجلسي النواب والدولة بشأن أزمة المصرف المركزي مستمرة وتدخل البعثة فيها يعمق الانقسام.

وقالت المحجوب في تصريحات لتلفزيون «المسار»: ” البعثة استقطبت رؤساء اللجان في مجلس الدولة لتعزيز الانشقاق وآراؤهم لا تمثل أعضاء المجلس بل تمثل قراراتهم الشخصية”.

وأضافت “مجلس الدولة يسعى إلى تعيين محافظ محايد وذي كفاءة أو تشكيل مجلس إدارة مصغر يحافظ على المال العام دون تمييز أو خدمة لأطراف معينة”.

الوسومالبعثة الأممية المحجوب المصرف المركزي ليبيا مجلس الدولة

مقالات مشابهة

  • خامنئي: قطع العلاقات الاقتصادية مع إسرائيل بداية للوحدة بين المسلمين
  • الخامنئي: وحدة الأمة الإسلامية وتضامنها كفيلان بإخراج الكيان الصهيوني من المنطقة
  • خامنئي يتهم إسرائيل باستهداف الأطفال لا المقاتلين
  • خامنئي يعلق على الغارات الإسرائيلية على لبنان
  • الخطيب: ما يجري على أرض غزة ولبنان ما كان ليحصل لولا الانقسامات المذهبية
  • المحجوب: تدخل البعثة الأممية في أزمة المصرف المركزي يعمق الانقسام
  • الوحدة 8200: الذراع السري للحرب السيبرانية والاستخباراتية في إسرائيل
  • العلاقة بين الشريعة الإسلامية والقانون الدولي في مسألة حقوق الإنسان
  • لماذا لا تمتلك الدول الإسلامية وسائل تواصل اجتماعي خاصة بها؟