يقترب مهاجم الترجي التونسي، محمد علي بن حمودة، من الانتقال إلى الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عبر بوابة أحد الأندية الجماهيرية.

محمد علي بن حمودة يقترب من غزل المحلة

وفقًا لإذاعة "ديوان" التونسية، تلقى الترجي عرضًا من فريق غزل المحلة للتعاقد مع بن حمودة، الذي كان قد رفض العرض المالي الأول.

إلا أن غزل المحلة، أحد الأندية العريقة في الدوري المصري، والملقب ب "زعيم الفلاحين"، يعتزم تقديم عرض ثانٍ للضم اللاعب.

يُشير التقرير إلى أن انتقال بن حمودة إلى غزل المحلة سيكون لمدة 3 سنوات، مع تنازله عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى الترجي، بعدما خرج من حسابات المدير الفني البرتغالي ميجيل كاردوزو.

حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي الصحف الأوروبية صباح اليوم.. "آس" تؤكد اهتمام ريال مدريد بضم مدافع فالنسيا و"ليكيب" تعلق على خسارة نيس الثقيلة

يأتي هذا القرار في ظل دعم الترجي لصفوفه بعدد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو.

يُذكر أن غزل المحلة عاد إلى الدوري الممتاز الموسم الماضي بعد غياب موسم واحد، رفقة بتروجت وحرس الحدود.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الصيفية الاندية الجماهيرية زعيم الفلاحين غزل المحلة فترة الانتقالات الصيفية الحالية فترة الانتقالات الصيفية غزل المحلة بن حمودة

إقرأ أيضاً:

كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري

 


أكد الإعلامي إسلام صادق، على موافقة  السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل يوسف سيد عبدالحفيظ لاعب الفريق الأحمر الصاعد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد العروض التي وصلته من الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني، يوم السبت القادم، ضمن منافسات إياب دور ال32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم رحيل لاعب الأهلي لسيراميكا  

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر تصريحات تلفزيونية: أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إدارة النادي بموافقته على رحيل يوسف عبدالحفيظ إلى نادي سيراميكا كيلوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة من أجل المشاركة في المباريات باستمرار واكتساب الاحتكاك اللازم.

وكان كولر قد وافق منذ أيام على إعارة أحمد عابدين لاعب الفريق الأحمر إلى نادي سيراميكا كليوباترا أيضًا على الرغم من قيده في القائمة الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • نجم الترجي التونسي يقترب من الدوري المصري
  • رفض تأجيل المباريات في الدوري المصري بالموسم الجديد
  • صور.. درع الدوري المصري الجديد على سيارة "نصف نقل"
  • "صنع في إنجلترا".. شكل درع الدوري المصري الجديد قبل تسلميه للأهلي "صور"
  • ثروت سويلم يتحدث عن فكرة تشفير الدوري المصري
  • مدرب جورماهيا الكيني: الدوري المصري الأقوى في أفريقيا
  • "اتكسفت أطلب قميصه".. محمد شريف يكشف عن موقف طريف مع كريستيانو رونالدو
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد