استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وجهازه المعاون على بدء معسكر الفراعنة المقبل في السادس من أكتوبر، وذلك استعدادًا لمواجهتي موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

منتخب مصر يبدأ معسكره القادم في 6 أكتوبر

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة التوأم إلى تحقيق انتصارات جديدة للحفاظ على صدارة مجموعته.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الجولة الثالثة ضد موريتانيا يوم 11 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، بينما ينتظر المنتخب تحديد موعد المباراة الرابعة التي ستقام في موريتانيا.

وتأتي هذه الاستعدادات ضمن فترة التوقف الدولي المقررة من 7 إلى 15 أكتوبر، بعد أن حقق الفراعنة نتائج مميزة بفوزهم على كاب فيردي وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية.

حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي الزمالك يهزم شبابه برباعية استعدادا للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي

على صعيد التصنيف، تقدم منتخب مصر 5 مراكز ليحتل المرتبة 31 عالميًا والثالثة على مستوى إفريقيا، وذلك بفضل الأداء القوي في التصفيات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استاد القاهرة الدولي التصفيات المؤهلة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المنتخب الوطنى حسام حسن كأس الأمم الأفريقية 2025 كأس الأمم الأفريقية معسكر الفراعنة معسكر منتخب مصر موريتانيا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يطير إلى السعودية في هذا الموعد استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحديد موعد سفر بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي.

ستغادر البعثة إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل، بينما سيتوجه عبد الواحد السيد، مدير الكرة، يوم الاثنين لترتيب الإقامة وملاعب التدريب قبل وصول الفريق بـ72 ساعة.

ومن المقرر ان يتولى حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، رئاسة البعثة المغادرة إلى السعودية لملاقاة النادي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي.

سون يقود تشكيل توتنهام الرسمي ضد برينتفورد بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

في سياق متصل، يستعد الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي المقررة يوم 27 سبتمبر الجاري.

وكان الفريق قد حقق فوزًا وديًا على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار التحضيرات للقاء.

تُعتبر مباراة السوبر الأفريقي المقبلة من أهم اللقاءات التي ينتظرها عشاق كرة القدم في المنطقة، حيث يتطلع الزمالك إلى تحقيق انتصار يعزز من مكانته القارية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يطير إلى السعودية في هذا الموعد استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الزمالك قد يظهر بزي جديد في قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • الزمالك يهزم شبابه برباعية استعدادا للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • الأهلي في السوبر الأفريقي.. 8 ألقاب وذكرى أليمة أمام الزمالك
  • الزمالك في السوبر الأفريقي.. 4 تتويجات مُشرفة أمام أندية عربية عريقة
  • فتوح يؤازر الزمالك أمام الشرطه الكينى من المدرجات
  • أحمد فتوح يؤازر الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • مليون جنيه .. مكافآت إضافية للاعبي الزمالك حال الانتصار على الأهلي في السوبر الأفريقي