سرايا - قال حزب الله اللبناني، اليوم السبت، إنه قصف بصواريخ كاتيوشا مركز كتيبة استطلاع 631 التابعة للواء غولاني بجيش الاحتلال.


وافادت وسائل إعلام، بان هناك إطلاق رشقات صاروخية مكثفة من لبنان باتجاه شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة، سقط بعضها في منطقة بيريا بالجليل الأعلى.


ودوت صفارات الإنذار في مدينة صفد ومنطقة إصبع الجليل شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة.

إقرأ أيضاً : جيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ عشرات الغارات الجوية العنيفة على بلدات في الجنوب اللبناني- (فيديو)إقرأ أيضاً : أردوغان: أبدينا رغبتنا للقاء بشار الأسد وننتظر رد دمشقإقرأ أيضاً : هاريس: سأطلق النار على من يقتحم منزلي

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الله اليوم لبنان مدينة لبنان مدينة اليوم الله الاحتلال

إقرأ أيضاً:

سلطنةُ عُمان ترحّب باعتماد الأمم المتحدة مشروع القرار بشأن الآثار القانونية للممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة

العُمانية/ ترحّب سلطنة عُمان باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة مشروع القرار المتعلق بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن الآثار القانونية الناشئة عن السياسات والممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.

وتعدّ سلطنة عُمان هذا القرار خطوة محورية في دعم حقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف، وعلى رأسها حقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة على حدود عام ١٩٦٧م وعاصمتها القدس الشرقية.

كما تؤكد سلطنة عُمان على ضرورة التزام المجتمع الدولي بمبادئ القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، بما يسهم في إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وتحقيق سلام عادل وشامل في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: رشقة صـاروخية مكثفة من حزب الله على شمال إسرائيل
  • حزب الله يطلق رشقة صاروخية مكثفة على موقع المطلة شمال إسرائيل
  • قصف متبادل بين الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله.. وحرائق شمالي الأراضي المحتلة
  • المقاومة في لبنان تطلق رشقات صاروخية كبيرة تجاه شمال فلسطين المحتلة / شاهد
  • مجلس الأمن يبحث تنفيذ قراره بشأن وقف الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • مجلس الأمن يبحث تنفيذ قرار وقف الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • سلطنةُ عُمان ترحّب باعتماد الأمم المتحدة مشروع القرار بشأن الآثار القانونية للممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • قرار أممي يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها الأراضي الفلسطينية.. وحماس ترحب
  • المملكة ترحب بقرار بشأن إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة