قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم " ا.ع.ا" بالسجن لمدة 5 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوي المدنية إلى الدائرة المختصة، في اتهامه بقتل المجني عليه " ي.ن.ال".

 

 

5 سنوات سجنا لسائق قتل شخص بسبب ركن سيارة في الإسكندرية 

 

تعود احداث القضية المقيدة برقم 760 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة ثان يفيد بقيام ذالمتهم بالتعدي على المجني عليه باله حادة بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه حال قيام المتهم " ا.ع.ا" سائق، باصطفاف سيارته الأجرة الميكروباص أمام محل، فتدخل عدد من الأهالي لمعاتبته، فقام بتحريك السيارة بمكان اخر، وبعد وقت عاد مرة اخري محرزا في يدة مفتاح معدني واشتبك مع اثنين من الأهالي،زفي تلك اللحظة تدخل المجني عليه " ي.ن.ال" للدفاع عنهم ودفع المتهم وعلي اثر تجمع الأهالي فر المتهم واختباء خلف أحدي السيارات الأجرة، وتتبعه المجني عليه وعدد من الأهالي، وغافل المتهم المجني عليه وتعدي عليه بضربات استقرت في الوجة والراس،وعقب نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج توفي متأثرا بإصابته،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنايات الاسكندرية قتل شخص في مشاجرة قتل شخص ميكروباص مشاجرة بسبب ركن سيارة الميكروباص

إقرأ أيضاً:

الطب الشرعي يفحص جثة مسن توفي أثناء مشاجرة بكرداسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول مصرع مسن اثناء مشاجرة مع آخر بكرداسة، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة، كما أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

تلقي المقدم محمد السعودي رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص تبين العثور علي جثة سائق في عقده السادس يعاني من أمراض القلب إثر تعدي آخر عليه بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، ملك المتهم بجوار منزل المجني عليه، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة قام خلالها المتهم بضرب المجني عليه أرداه قتيلا، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • السجن 5 سنوات لسائق قتل شخصا في مشاجرة بسبب ركن سيارة فى الإسكندرية
  • نزاع على قطعة أرض.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • المشدد 7 سنوات لسائق خطف طفلة وسرق قرطها الذهبي بالشرقية
  • الطب الشرعي يفحص جثة مسن توفي أثناء مشاجرة بكرداسة
  • خلافات سابقة.. حبس المتهم بقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • نزاع على قطعة أرض.. حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي العياشي زمال سنة و8 أشهر
  • مقتل سائق في مشاجرة بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية بكرداسة
  • إحالة المطرب سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة