تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اثنى النجم الإسباني خافيير بارديم، على زوجته الممثلة الشهيرة بينيلوبي كروز، أثناء قبوله جائزة الإنجاز مدى الحياة دونوستيا خلال حفل افتتاح مهرجان سان سيباستيان السينمائي لعام 2024.

بارديم، الذي لعب أدوار البطولة في عدد من الأفلام المهمة، مثل: “No Country for Old Men"، و"Skyfall"، و"Biutiful"، تقبل الجائزة من شقيقيه مونيكا وكارلوس بارديم، اللذين أشادا بأخيهما في مسرح كورسال خلال حفل الافتتاح.

وأشار بارديم إلى أنه فاز بجائزة سيلفر شيل لأفضل ممثل قبل 30 عامًا، في نفس اليوم تقريبًا، في عام 1994. وقال الممثل: "كانت بداية صداقة عظيمة مع هذا المهرجان السينمائي الجميل الذي قدم لي الكثير على المستوى الشخصي والمهني".

وأضاف: "أريد أن أهدي هذه الجائزة لأربعة أشخاص: والدتي، التي كانت حاضرة، إنها هنا في المسرح وهي سعيدة، يمكنني أن أشعر بذلك".

ولكن أكبر صيحات الاستحسان من جانب الحضور كانت عندما تحدث بارديم بصراحة عن حبه لزوجته بينيلوبي كروز التي تزوجها في عام 2010: "وإلى المرأة التي أحبها والتي شاركتها الحياة، أود أن أشكرك وأعبر عن امتناني العميق لكونك إنسانة وكيف يمكنك أن تكوني مسؤولة عن الحياة، وحياة أطفالك، وحياة عائلتك، وأمك، وأصدقائك، وحياة الآخرين، والعديد من الأشخاص الذين لا تعرفينهم والذين تعانين من أجلهم وتعتنين بهم، ولا شك أن حياة هذا الرجل الذي هو هنا، والذي يحبك ويشكرك كثيرًا على ذلك". وشكر بسرعة طفليهما ليو ولونا.

gettyimages-2172448193-594x594 gettyimages-2173425290-594x594 gettyimages-2173425403-594x594 gettyimages-2173434679-594x594

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مهرجان سان سيباستيان السينمائي

إقرأ أيضاً:

سلطان عمان يشيد بالجهود المبذولة في إنجاح موسم خريف ظفار

في ضوء ما أشارت إليه التقارير حول ارتفاع عدد زوار ‎خريف ظفار إلى مليون زائر حتى نهاية أغسطس الماضي.. أشاد السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان بالجهود المبذولة من قِبل الجهات المعنية لتنفيذ العديد من المشاريع التنموية والفعاليات والبرامج الموجّهة لاستقطاب السياح إلى محافظة ‎ظفار، الأمر الذي ساعد في إنجاح ‎موسم الخريف لهذا العام.

وأشار إلى أهمية استمرار دراسة تطلعات السائح وتطوير الفعاليات والخدمات المقدّمة بما يضمن زيادة أعدادهم خلال المواسم القادمة.
جاء ذلك خلال كلمته اثناء اجتماع مجلس الوزراء الموقر بقصر المعمورة العامر بصلالة.

مقالات مشابهة

  • سلطان عمان يشيد بالجهود المبذولة في إنجاح موسم خريف ظفار
  • ماذا قال كريم فهمي عن زوجته وياسمين عبد العزيز؟
  • خافيير تيباس: قضية نيغريرا فساد رياضي وبرشلونة سيُعاقب
  • أمين عام عصائب أهل الحق العراقية يشيد بدور اليمن المحوري في دعم القضية الفلسطينية
  • «أبو مازن» يشيد بدور إسبانيا لصالح قرار اعتماد الرأي الاستشاري بالجمعية العامة للأمم المتحدة
  • جلالة السلطان يشيد بدور الأجهزة الأمنية في التعاطي مع الحوادث الأمنية
  • ارجاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم (صورة)
  • التوتر يخيم على توم كروز في الكواليس.. ما السبب؟
  • تفاصيل من الحياة الزوجية لملكة جمال سويسرا التي قطعها زوجها بمنشار