أعلن المدير الفني لفريق برشلونة، هانسي فليك، عن استعدادات فريقه النهائية قبل مواجهة فياريال في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني "لاليجا"، والتي ستقام غدًا الأحد على ملعب "لا سيراميكا".

ويتصدر فريق برشلونة يتصدر حاليًا ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة.

فليك:  فخور بفريقي ولا نبحث عن أعذار

في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة، قال فليك: "أركز حاليًا على مباراة موناكو وتحليل الأخطاء التي ارتكبناها، أنا فخور بفريقي ولا نبحث عن أعذار، فالمباريات تتوالى كل ثلاثة أيام، لكننا قادرون على التعامل مع ذلك.

"

وأضاف: "من المهم أيضًا إدارة الأعباء على اللاعبين، ولهذا نحتاج إلى إشراك لاعبين آخرين."

وتحدث فليك عن الأسلوب الهجومي لكرة القدم الإسبانية قائلًا: "ما يعجبني في الدوري الإسباني هو حب جميع الفرق للهجوم، وهذا ما نحاول تنفيذه في برشلونة."

لا أعذار.. تصريحات قوية من فليك قبل مواجهة فياريال نجم فياريال: وضع برشلونة مختلف.. ولامين وبيدري مثل طفلين متواضعين

أما عن حالة اللاعبين، فأوضح: “مارك كاسادو يشعر بتحسن كبير وأتوقع مشاركته غدًا، وكذلك بيدري الذي خضع لجلسة تعافي قبل السفر”.

وبشأن الإصابات، أكد فليك: “أركز على اللاعبين الجاهزين. فرينكي في حالة جيدة، وكذلك جافي الذي يشارك في التدريبات لكنه يحتاج لبعض الوقت للعودة الكاملة”.

وعن طرد جارسيا في مباراة موناكو وتغيير مركزه، قال فليك: “ناقشت مع جارسيا مركزه الجديد وأرى أنه يناسبه اللعب كلاعب وسط دفاعي. رغم ما حدث في المباراة، فهو جاهز للعب في هذا المركز أو كقلب دفاع”.

وفي ختام حديثه، شدد فليك على أهمية العناية باللاعبين قائلًا: “أعتقد أن الاتحاد الأوروبي والفيفا يجب أن يهتما بجدول المباريات. جميعنا نحب كرة القدم، لكن لضمان جودة أفضل يجب تقليل عدد المباريات”.

وعن خطأ شتيجن في مباراة موناكو، علق فليك قائلًا: “الأخطاء جزء من اللعبة، والأهم هو التعلم منها. بالنسبة لي، انتهى الأمر وعلينا التركيز على المباراة القادمة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني المؤتمر الصحفي برشلونة هانز فليك تصريحات قوية شتيجن

إقرأ أيضاً:

هوتر : مواجهة دوري الابطال مع برشلونة تختلف عن كأس جامبر

بعد اقل من شهر من مباراتهما في نهائي كأس خوان جامبر السنوية في برشلونة يستضيف مساء الخميس فريق برشلونة الاسباني فريق موناكو الفرنسي في اولى مباريات الفريقين ضمن مباريات الجولة الاولى لدوري ابطال اوربا .

وتلقى مواجهة الفريقين قبل اقل من شهر في نهائي كأس جامبر والتي انتهت بفوز موناكو بثلاثة اهداف مقابل لاشىء بظلالها على مباراة مساء الخميس بدوري الابطال حيث رفض ايدى هوتر المدير الفني لفريق موناكو الفرنسي القياس على مباراة نهائي كأس خوان جامبر لمباراة الغد الرسمية في دوري ابطال اوربا.

 وقال أيدي هوتر المدير الفني لفريق موناكو في في تصريحات لصحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية : لا يمكن اعتبار مباراة كأس خوان جامبر مرجعا لمباراة الغد امام برشلونة فهانز فليك المدير الفني لبرشلونة تمكن من تحسين اشياء كثيرة في الفريق الكاتالوني وراينا البارسا يحقق خمسة انتصارات متتالية في الدوري الاسباني وهو ما يعني جاهزيتهم الكاملة للمباراة لكن في نفس الوقت نحن ايضا جاهزون لتلك المباراة المرتقبة .

واضاف ايدي هوتر : من الصعب مواجهة هجوم فريق برشلونة بكل تأكيد وعلينا الدفاع كفريق متكامل . علينا عدم التركيز على لاعب واحد مثل لامين يامال لنخرجه من المباراة بل علينا ان نركز على كل لاعبي برشلونة مثل ليفاندوفيسكي و رافينيا و فيران توريس وهذا هو مفتاح تفوقنا في المباراة .

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد فياريال بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • لا أعذار.. تصريحات قوية من فليك قبل مواجهة فياريال
  • مواجهة مثيرة بين أب وابنه في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: برشلونة يواجه فياريال.. وريال مدريد يستضيف إسبانيول
  • تير شتيجن بطل «مسلسل الكوارث» في برشلونة!
  • تعليق فليك بعد الخسارة أمام موناكو "علينا رفع رؤوسنا"
  • تشكيل برشلونة المتوقع ضد موناكو.. ليفاندوفسكي في الهجوم
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • هوتر : مواجهة دوري الابطال مع برشلونة تختلف عن كأس جامبر