علياء بسيوني.. ظهر الفنان أحمد سعد، وزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، لأول مرة بعد أنباء عودتهما، عقب انفصال دام لـ عام، وذلك في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة، الذي أقيم في إيطاليا.

أول ظهور لـ أحمد سعد وعلياء بسيوني

ونشرت بسمة وهبة، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، صورة تجمعها بـ أحمد سعد وعلياء بسيوني، وعلقت: «أحمد وعلياء الناس الحلوة دي، شكرا نورتوا الفرح، وأحمد مطرب الوطن العربي الأول شكرا».

احمد سعد وعلياء بسيوني عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني

وأعلنت علياء بسيوني، خلال الأيام الماضية، عن عودتها لزوجها السابق أحمد سعد، بعد مرور عام من انفصالهما.

ونشرت علياء بسيوني، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، صورة لها، وهي تشير بعلامة النصر، وسط تكهنات البعض بعودتها مرة أخرى إلى زوجها السابق الفنان أحمد سعد.

أحمد سعد وعلياء بسيوني سبب انفصال علياء بسيوني وأحمد سعد

وقالت علياء بسيوني في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، إن الانفصال تم سريعا نتيجة غيابه أثناء تعرُّض ابنته لحادث ودخولها المستشفى وهذا لتواجده في الساحل الشمالي، مشيرة إلى أنه لا يوجد صحة لما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كون الطلاق تم بسبب الخيانة، وأنها ترفض الحديث والتعليق على هذا الأمر.

وكانت علياء بسيوني، قد أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، انفصالها عن أحمد سعد، قائلة: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته».

وتابعت: «حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي».

اقرأ أيضاًرسالة بسمة وهبة لـ أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد تواجدهم في حفل زفاف نجلها (صورة)

برسالة غامضة.. أحمد سعد يثير الجدل حول عودته لـ علياء بسيوني

«أحلى واحد في حياتي».. علياء بسيوني تثير الجدل برسائلها إلى الفنان أحمد سعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: علياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني احمد سعد وعلياء بسيوني مصممة الأزياء علياء بسيوني جديد علياء بسيوني أحمد سعد وعلیاء بسیونی علیاء بسیونی بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

أوكا وشيبة يشعلان حفل زفاف الإعلامية بسمة رمضان وأسامة زرعي (صور)

احتفلت الإعلامية بسمة رمضان بزفافها على الخبير الاقتصادي أسامة زرعي في حفل زفاف أسطوري أقيم مساء الإثنين، وشهد الحفل حضورا لافتا لكوكبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

حفل زفاف الإعلامية بسمة رمضان وأسامة زرعيحفل زفاف الإعلامية بسمة رمضان وأسامة زرعي

أضفى الثنائي أوكا وأحمد شيبة لمسة من البهجة والحماس على الحفل، حيث قدما باقة من أجمل أغانيهما التي أشعلت الأجواء ورقص على أنغامها الحضور.

حفل زفاف الإعلامية بسمة رمضان وأسامة زرعيحفل زفاف الإعلامية بسمة رمضان وأسامة زرعيحفل زفاف الإعلامية بسمة رمضان وأسامة زرعي

كما شارك الفنان مسلم وأورتيجا في إحياء الحفل، مما زاد من بهجته، وشهد الحفل حضورا مميزا لعدد من الشخصيات العامة، منهم وزير العمل الأسبق كمال أبوعيطة، وعضو لجنة العفو الرئاسي طارق العوضي، والنائب السابق هيثم الحريري، ووكيل نقابة الصحفيين هشام يونس، وغيرهم الكثير من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات.

حفل زفاف الإعلامية بسمة رمضان وأسامة زرعيحفل زفاف الإعلامية بسمة رمضان وأسامة زرعي

كما حرص عدد كبير من زملاء العروسين في الوسط الإعلامي على مشاركتهم فرحتهم، وتقديم التهاني والتبريكات لهم.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. تحقق توقع "آلان مصطفى" بشأن لبنان ورجوع شيرين عبد الوهاب إلى الساحة الغنائية وعودة أحمد سعد إلى زوجته علياء بسيوني
  • ظهور في زفاف أوروبي.. هل عاد أحمد سعد وعلياء بسيوني؟
  • رسالة بسمة وهبة لـ أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد تواجدهم في حفل زفاف نجلها (صورة)
  • 15 صورة من حفل زفاف نجل بسمة وهبة.. أقيم في إيطاليا
  • سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • بسمة وهبة تحتفل بزفاف نجلها في إيطاليا (فيديو)
  • أول ظهور لأحمد سعد وعلياء بسيوني من حفل زفاف نجل بسمة وهبة (صور)
  • أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة)
  • أوكا وشيبة يشعلان حفل زفاف الإعلامية بسمة رمضان وأسامة زرعي (صور)