عيسى عباس:
حقّق منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد انتصارًا معنويًا في ختام مشاركته في بطولة كأس العالم للناشئين المقامة حاليًا في كرواتيا، وذلك عندما تمكن من الانتصار على نظيره المنتخب المكسيكي بنتيجة 37/‏‏21، في آخر مباريات الأحمر الصغير ببطولة العالم، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين يوم أمس الجمعة، ليحصد منتخبنا المركز 29 في البطولة.

وحصل لاعب منتخبنا الوطني سلمان الشويخ على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد الإسهامات الكبيرة التي قدّمها خلال المباراة، وتسجيله للعديد من الأهداف، إضافة إلى الأدوار الدفاعية التي ساعد فيها المنتخب على تحقيق الانتصار العريض في المباراة. وقدّم منتخبنا عرضًا قويًا في المباراة، نجح من خلاله فرض أسلوبه وسيطرته على نظيره المكسيكي مستفيدًا من الفوارق الواضحة في الإمكانات والخبرات، التي انصبّت في مصلحة الأحمر الصغير خلال اللقاء، وهو ما أسهم في الفارق الكبير الذي انتهت عليه المباراة، خصوصًا بعد أن المنتخب تمكّن من التقدّم في النتيجة منذ الشوط الأول، وهو ما فتح المجال أمام اللاعبين ليقدّموا أداءً قويًا وبتركيز عالٍ أسهم في تحقيق الانتصار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

صلاح يبحث عن تحقيق أرقام قياسية في مواجهة بولونيا بدوري الأبطال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يقود الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، فريقه اليوم، نحو تحقيق أرقام قياسية شخصية له عندما يلتقي فريق بولونيا فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا.
ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزى، فى تمام العاشرة من مساء اليوم نظيره بولونيا الإيطالى، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من  بطولة دورى أبطال اوروبا "الشامبيونز ليج".
ويسعى الفرعون المصرى "مو" صلاح، لهز شباك بولونيا، وذلك من أجل تحقيق عدة أرقام قياسية في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ووفقًا للموقع الرسمي لليفربول، فإن صلاح قد يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في 5 مباريات متتالية على ملعبه، في دوري أبطال أوروبا.
وفي حالة استطاعة صلاح لتسجيل هدف في مباراة الليلة، سيصبح بولونيا الخصم رقم 25 الذي يزور شباكه رفقة ليفربول في المسابقة الأوروبية.
وسيصبح صلاح اللاعب الأفريقي الأكثر تسجيلًا للأهداف في البطولة الأوروبية، برصيد 45 هدفًا "بدون التصفيات"، متجاوزًا رقم الإيفواري ديدييه دروجبا. 
ويتبقى لصلاح هدفين فقط على تسجيل 50 هدفًا في دوري أبطال أوروبا خلال مسيرته، سجل 44 هدفًا في البطولة، و4 أهداف في التصفيات المؤهلة.
وسبق لصلاح تسجيل 5 أهداف ضد بولونيا، عندما كان لاعبًا في صفوف روما.

مقالات مشابهة

  • الأحمر يتأهب للمواجهة الـ 97 بتصفيات المونديال.. واليحيائي يلتحق بالمنتخب
  • الانتصار العربي الأول لسلة الوحدة بعد 20 عاماً
  • المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر
  • صلاح يبحث عن تحقيق أرقام قياسية في مواجهة بولونيا بدوري الأبطال
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي
  • عبدالله بن زايد يختتم مشاركته في أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار
  • وفد الصحة العالمية يختتم زيارته لهيئة الدواء.. ماذا ناقش؟
  • وفد رفيع المستوى من منظمة الصحة العالمية يختتم زيارته لهيئة الدواء المصرية