يشارك الفيلم القصير موزع البريد ، للمخرج أحمد فايز خلال فعاليات المسابقة الرسمية لمهرجان جيلنا «الفن من أجل الحياة » بالتعاون بين المركز الكاثوليكى المصري للسينما والمركز الاعلامى “سات 7”  خلال الفتره من 1-5 اكتوبر 2024 .

 

تفاصيل فيلم موزع البريد

يعد موزع البريد ، مشروع تخرج من المدرسة العربية للسينما والتليفزيون تحت إشراف د.

منى الصبان ، عن قصه الكاتب توفيق الحكيم، تدور أحداث العمل حول بائع شاى يلتقى بموزع البريد وكأنه شبحا يبدأ فى اختيار بعض الاشخاص لاعطاء كل واحد منهم خطابًا خاصًا لتتصاعد الاحداث لنكتشف الحكمة من توزيع الخطابات على أشخاص دون غيرهم ، العمل رمزيه استخدام الخطابات كإشارة إلى الارزاق التى يتم توزيعها على المخلوقات فالبعض يرى أن هناك أشخاص لا يستحقون تلك الرزق دون النظر من الحكمة وراء ذلك وخاصة مع شخصية بائع الشاى والذى اعترض على توزيع الخطابات وهو يجهل حكمة الخالق فى ذلك.

موزع البريد سيناريو وإخراج: أحمد فايز ، D.O.P : عمرو نوار ، مساعد مخرج أول: مازن محمد ، مساعد مخرج الثاني : محمد موسي ، المدير التنفيذي : حسام عزام ، مونتاج وتلوين : حسين الشريف ، تسجيل ومكساج صوتي : إسلام البستاوي ، تصميم صوتي : حسين الشريف ، مؤثرات بصرية : حازم حسن ، ترجمة: عبد الرحمن فايز ،مصمم الملصق: مؤمن محمد ابراهيم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احمد فايز الكاثوليكى

إقرأ أيضاً:

محمد الكويتي يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة»

أبوظبي/ وام
فاز الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات، بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» ضمن جوائز الإنجاز العالمي لعام 2024 من قبل الاتحاد الدولي لشهادات أمن نظم المعلومات «ISC2».
وتهدف جوائز الإنجاز العالمي إلى تكريم الأفراد الذين قدموا إسهامات كبيرة في مجال الأمن السيبراني لعالم سيبراني آمن ومأمون.
وقال الدكتور الكويتي: إن الفوز بالجائزة هو نتيجة حتمية لصواب الرؤى الاستراتيجية للقيادة الرشيدة بالاستثمار في الكفاءات الوطنية وتوفير الدعم اللا محدود من أجل تحقيق المراكز الأولى عالمياً في المجالات والقطاعات المختلفة، بما يعزز مكانة الإمارات كدولة رائدة في تمكين ورعاية ودعم كوادرها الوطنية وتحقيق الإنجازات العالمية.
وأضاف، أن هذه الجائزة تمثل اعترافاً دولياً جديداً بجهود دولة الإمارات الكبيرة في مجال الأمن السيبراني وتعزيز التعاون الدولي من أجل عالم سيبراني أكثر أماناً.
يذكر أن مجلس الأمن السيبراني يعمل منذ تأسيسه ضمن استراتيجية متطورة تهدف إلى توفير بيئة سيبرانية آمنة ومرنة تساعد الهيئات والمؤسسات والأفراد على تحقيق طموحاتهم وتمكّنهم من التطور، بما يحقق جودة الحياة الرقمية وخلق مجتمع إماراتي رقمي آمن.

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: علمتني الحياة أن لا أنتظر أحداً.. بل أبادر.. وسيلحقني الآخرون
  • "البريد المصري".. يشارك في معرض "إيجي فيلا".. لهواة الطوابع بـ "الإسكندرية"
  • البريد يشارك في معرض إيجي فيلا لهواة الطوابع بالإسكندرية
  • "البريد" يشارك في معرض "إيجي فيلا" لهواة الطوابع بالإسكندرية
  • الإجازات الرسمية في شهر أكتوبر 2024: دليل شامل
  • محمد الكويتي يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة»
  • الإجازات الرسمية في شهر أكتوبر 2024.. تبدأ من أول أسبوع
  • عاصي الحلاني يشارك بالدورة الـ 32 لـ مهرجان الموسيقى العربية
  • 47 فيلما تتنافس على جوائز الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب