تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وكيل وزارة الشباب والرياضة بتوفير التسهيلات اللازمة لتنفيذ  اختبارات  المشروع القومي  "كابيتانو مصر"، والذي يتم تنفيذه بمركز التنمية الشبابية- شرق النيل، ويستهدف الناشئين في عمر 14 عامًا من كافة أنحاء الجمهورية مواليد 2010.

 أثني محافظ  بني سويف على الجهود المبذولة من القائمين على مشروع اكتشاف المواهب (كابيتانو مصر)، وفريق العمل بمديرية الشباب والرياضة، مشيرا إلى ثقته في امتلاك  بني سويف عددًا كبيرًا من المواهب من النشء حتى الشباب، وأن المشروع بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يعد فرصة مميزى لاكتشاف  هذه المواهب داخل  القرى والمدن.

 فيما استعرض  وكيل الوزارة هشام الجبالي، التسهيلات المقدمة في كافة مراحل البرنامج بدءً مراحل استقبال الشباب المُتقدمين لإجراء الاختبارات التي شملت ملء استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي من خلال أطباء متخصصين، وقياسات الطول والوزن وغيرها من الاختبارات المهارية بواسطة اللجان الفنية للتقييم، مُتمنيا للشباب المتأهلين إلى المرحلة النهائية، التوفيق والنجاح لاستكمال مشوار التفوق والاحتراف بمختلف الأندية الرياضية، كنواة للمشاركة في المنتخبات الوطنية مستقبلا.

يذكر أن مشروع "كابيتانو مصر" أحد مشروعات وزارة الشباب والرياضة، لاكتشاف الموهوبين في الألعاب المختلفة داخل محافظات الجمهورية، وتتضمن الشروط ألا يكون المتقدم مقيدًا في أى هيئة رياضية، بهدف اكتشاف أكبر قدر من المواهب التي تستحق الوجود داخل أندية كرة القدم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اكتشاف الموهوبين الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف المتحدة للخدمات الإعلامية بني سويف كابيتانو مصر لاكتشاف الموهوبين مشروع كابيتانو مصر مشروعات وزارة الشباب والرياضة الشباب والریاضة کابیتانو مصر بنی سویف

إقرأ أيضاً:

بعد استضافتهم في كاستنج.. عمرو سلامة يوجه رسالة لـ تامر حبيب ورمزي لينر «صورة»

شارك المخرج عمرو سلامة، لقطات من استضافة السيناريست تامر حبيب ومدرب التمثيل رمزي لينر في الحلقة الماضية لبرنامج كاستنج الذي يعرض من خلال شاشة dmc اسبوعيا، مشيرا إلى استفادتهم من هذا التواجد.

كما وجه عمرو سلامة، رسالة لـ تامر حبيب عقب استضافته في كاستنج عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «بشكر الأستاذ الكاتب المبدع دائما وأبدا تامر حبيب على تشريفنا في تجربة كاستنج، والممثل ومدرب التمثيل الرائع رمزي لينر، حلقة ممتعة اتعلمت منها كثير قوي».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة @amrmsalama

برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

في وقت سابق، كشف عمرو سلامة، عن تفاصيل برنامج «كاستنج»، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية».

وتابع عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: «بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة، ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير».

اقرأ أيضاً«مين أقنعهم لو منجحش يبقي فاشل».. عمرو سلامة يوجه رسالة للجيل الجديد

«الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»

عمرو سلامة يعلن موعد عرض برنامج المواهب الجديد «كاستنج» على dmc

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يشيد بمسابقة «كابيتانو مصر»: فرصة لاكتشاف المواهب
  • محافظ بني سويف يوجه بتقديم التسهيلات اللازمة لاختبارات المشروع القومي «كابيتانو مصر»
  • إقبال كبير على اختبارات «كابيتانو مصر» في بني سويف
  • الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة لتزيين أسوار المراكز لتحويلها إلى لوحات فنية ووطنية
  • بعد استضافتهم في كاستنج.. عمرو سلامة يوجه رسالة لـ تامر حبيب ورمزي لينر «صورة»
  • وزراء الشباب والرياضة والتعليم العالي والعمل يشهدون فاعليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • الشباب والرياضة تطلق إشارة البدء لفاعليات مبادرة 5in1 بقنا
  • وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو
  • كيان سند شباب الدلتا يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية