شاركت النجمة إسعاد يونس، جمهورها ومتابعيها صورًا عديدة لبوستر الإعلان الرسمي لمسلسل "تيتا زوزو" عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

مسلسل “تيتا زوزو”

و علقت على الصور قائلة: "النهاردة هتقابلوا تيتا زوزو وتعرفوا حكاوي عائلتها الساعة 8 مساءًا على Dmc".

 

 

و تابعت: "مستعدين؟"، حيث ينتظر الجمهور عرض أولى حلقات المسلسل اليوم متشوقين للأحداث ولمتابعة المسلسل.

 

قصة مسلسل "تيتا زوزو"

 

 

ينتمي مسلسل "تيتا زوزو"، إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

 


طاقِم عمَل مسلسل "تيتا زوزو"

 

 

مسلسل "تيتا زوزو"، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

 


آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

 

 

وكانت آخر أعمال النجمة إسعاد يونس فيلم " عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير الماضي، وشارك في بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

 

قصة فيلم "عصابة عظيمة"

 

 

تدور أحداث فيلم "عصابة عظيمة" في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة إسعاد یونس تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تعلن كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرض الحلقة الأولى بساعات.. اعرف القنوات الناقلة والموعد الرسمي

مسلسل تيتا زوزو .. ساعات قليله تفصلنا على عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو اليوم السبت 21 سبتمبر 2024، اليوم السبت، عبر منصة «WATCH IT» الرقمية، وذلك قبل عرضها بـ 24 ساعة على شاشة dmc.

إسعاد يونس تعلن كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو»

كشفت الفنانة إسعاد يونس في تصريحات تليفزيونية عن كواليس مسلسل تيتا زوزو وأشارت بـ أنها تقدم شخصية جدة لمجموعة من الأولاد، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تحب الحياة ومقبلة عليها، مؤكدة أن فكرة العمل جاءت من حياتها الحقيقية لأنها تعيش بنفس الطريقة في الواقع مع أولادها وأحفادها.

مسلسل تيتا زوزو

وأضافت بأنها بذلت مجهودا كبيرا في هذا العمل، لأفته إلى أن الكواليس بين طاقم العمل كانت مميزة للغاية، مشيراً إلى أنها شعرت بحالة نفسية سيئة مع قرب انتهاء التصوير.

مسلسل تيتا زوزو موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

ومن المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل تيتا زوزو، اليوم 21 سبتمبر الجاري عبر فضائية «dmc»، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، وتكون الإعادة لمسلسل تيتا زوزو في تمام الساعة 11 مساء، كما يعرض عبر منصة WATCH IT.

مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو

ويناقش مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي كوميدي الذي يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، هي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مسلسل تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو

كما يشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو، عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من اخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)

الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT

dmc تنشر كواليس جديدة من مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»
  • إسعاد يونس تعلن كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرض الحلقة الأولى بساعات.. اعرف القنوات الناقلة والموعد الرسمي
  • الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT
  • إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)
  • dmc تنشر كواليس جديدة من مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»
  • «صورة الفركش».. إسعاد يونس تقدم لفتة إنسانية بنهاية تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • «مندفعة بشكل يورطها».. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» (فيديو)