أرسل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قائمة الفريق الأولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

المستبعدين من قائمة الأهلي 

وشهدت القائمة، استبعاد عدد كبير من اللاعبين، ما بين رحيل أو انتهاء عقود أو فسخ العقد بالتراضي، بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وجاءت قائمة المستبعدين بالموسم الجديد كالآتي:

حمدي فتحي، برونو سافيو، أيمن أشرف، علي لطفي، مصطفى سعد، شادي حسين، محمد أشرف، مصطفى فوزي، أحمد سيد عبد النبي، حمدي ياسر، فهد جمعة، أحمد سيد غريب، عربي بدر، محمد خليفة نصير، لويس ميكيسوني، محمد محمود، محمد حسام ميدو، مصطفى البدري، سعد سمير، محمود وحيد، ما بين رحيل وفسخ عقود.

ما حقيقة حصول الزمالك على توقيع رمضان صبحي؟ غضب كولر.. ما موقف الأهلي النهائي من ضم مهاجم في انتقالات الصيف؟

فيما لم يتحدد مصير كل من عمار حمدي وزياد طارق وصلاح محسن ووليد مصطفى، بينما يستمر إعارة كلا من محمد مغربي ومحمد ياسر، بالموسم المقبل.

ويستعد المارد الأحمر لخوض معسكر خارجي في النمسا، يوم 28 أغسطس الجاري ويستمر لمدة 10 أيام، ويتخلله مباراتين وديتين خلال تلك الفترة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي اخبار الأهلي قائمة الأهلي في الموسم الجديد حمدي فتحي برونو سافيو أيمن أشرف على لطفي مصطفى سعد شادي حسين محمد أشرف مصطفى فوزي لويس ميكيسوني محمد محمود مسؤولو النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

«حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية

انضمت الفنانة السورية يارا قاسم، إلى فريق عمل مسلسل «حكيم باشا» لـ النجم مصطفى شعبان، ومن المقرر عرض العمل ضمن ماراثون رمضان 2025.

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده في شهر أكتوبر المقبل.

وبدأ المخرج أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة أماكن التصوير، وذلك بعد أن انتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صياح، منذر رياحنة، سلوى عثمان.

أحداث مسلسل حكيم باشا

تدور أحداثه حول تاجر آثار يجسد دوره «مصطفى شعبان»، يدخل في مشكلة أمام منذر رياحنة، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الصعيدية.

آخر أعمال مصطفى شعبان

وجاءت مشاركة مصطفى شعبان بـ مسلسل «حكيم باشا» بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي من خلال مسلسل المعلم.

وشارك في بطولة مسلسل المعلم بجانب مصطفى شعبان عدد من نجوم منهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل المعلم

دارت قصة مسلسل «المعلم»، في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

اقرأ أيضاًأبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025

أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. تعرف على قائمة المستبعدين من منتخب مصر لمباراتي موريتانيا
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • محمد أشرف مرازيق ينتقل من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • محمد أشرف مرازيق من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • قائمة الحكام الدولية.. تعرف على أحداث التغيرات في الموسم الجديد
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • وفاة خالد نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي