أعربت الإعلامية بسمة وهبة، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن سعادتها بحضور الفنان أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني لحفل زفاف نجلها في إيطاليا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن عودتهما.

وشاركت بسمة وهبة، صورة تجمعها بـ أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أحمد وعلياء الناس الحلوة دي، شكرا نورتوا الفرح، وأحمد مطرب الوطن العربي الأول شكرا».

علياء بسيوني وأحمد سعد

وكانت بسمة وهبة، احتفلت بحفل زفاف نجلها في إيطاليا، وتألقت خلالها بإطلالة بيضاء، وحرص على الحضور عددًا كبيرًا من نجوم الفن والإعلام.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

في وقت سابق، تصدر اسم مصممة الأزياء علياء بسيوني، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» وذلك عقب انتشار أنباء عودتها لـ أحمد سعد، خلال الأيام الماضية.

ونشرت علياء بسيوني، صورة لها وهي تشير بعلامة النصر عبر خاصية الأستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وسط تكهنات البعض بعودتها مرة أخرى إلى زوجها السابق الفنان أحمد سعد.

علياء بسيوني تهنئ أحمد سعد بعيد ميلاده

ووجهت علياء بسيوني، رسالة إلى أحمد سعد، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصية على «إنستجرام»، حيث نشرت صور برفقة ابنته، وعلقت: «اليوم مكانش هيعدي كده، كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايما، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما اقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة».

اقرأ أيضاً«أحلى واحد في حياتي».. علياء بسيوني تثير الجدل برسائلها إلى الفنان أحمد سعد

علياء بسيوني تكشف لـ «الأسبوع» سبب طلاقها من أحمد سعد وحقيقة خيانته لها «صور»

«وجودك أهم حاجة».. طليقة أحمد سعد تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد بسمة وهبة احمد سعد سمية الخشاب واحمد سعد زوجة احمد سعد علياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني احمد سعد وعلياء بسيوني علياء بسيوني واحمد سعد علياء بسيوني احمد سعد طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني طلاق احمد سعد طلاق احمد سعد وعلياء بسيوني احمد سعد و علياء بسيوني طلاق احمد سعد وعلياء طلاق احمد سعد وعلياء البسيوني علياء بسيوني وأحمد سعد أخبار بسمة وهبة نجل بسمة وهبة علیاء بسیونی کل سنة وأنت عبر حسابها بسمة وهبة أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

بعد طلبه للعمل.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد عزمي (صورة)

وجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة لـلفنان أحمد عزمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد ناشد «عزمي» المنتجين بتوفير فرصة عمل له، والمشاركة في أعمال فنية.

وكتب صلاح عبد الله، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» معلقا على مناشدة أحمد عزمي: «أدعم وبكل قوة زملائي الشطار المنسيين في إعلانهم باحتياجهم للعمل.. ليه؟! لإني مش بعتبر دا شكوى بل سعي لتذكير المنتجين والمخرجين والنجوم الكبار بيهم.. والسعي للرزق مطلوب ومستحب».

وأضاف صلاح عبد الله: «يارب بحق هذا الفجر الطيب والجمعة المباركة إفرجها على عبدك أحمد عزمي وكل اللي زيه».

مناشدة أحمد عزمي للعمل

وكان أحمد عزمي، كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة مؤثرة أعرب من خلالها عن مدى استيائه وحزنه لتغيبه عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة لعدم توافر فرص عمل له قائلا: «صباح الخير.. ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة، فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة».

وأضاف أحمد عزمي: «تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها علي جوائز».

واستكمل: «حصلت على جائزة أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة بالمهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، وأحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن قبلات مسروقة، وجائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد».

اقرأ أيضاًخال دينا سمير غانم.. كواليس أول ظهور لـ شقيق الفنانة دلال عبد العزيز

12 فنانا عالميا يتحدون في النسخة الرابعة من معرض «الأبد هو الآن» بالأهرامات

له الكثير من المريدين.. ضجة واسعة بعد اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش (القصة كاملة)

مقالات مشابهة

  • ظهور في زفاف أوروبي.. هل عاد أحمد سعد وعلياء بسيوني؟
  • بعد أنباء عودتهما.. أول ظهور لـ علياء بسيوني وأحمد سعد في حفل زفاف نجل بسمة وهبة
  • 15 صورة من حفل زفاف نجل بسمة وهبة.. أقيم في إيطاليا
  • سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • بسمة وهبة تحتفل بزفاف نجلها في إيطاليا (فيديو)
  • أول ظهور لأحمد سعد وعلياء بسيوني من حفل زفاف نجل بسمة وهبة (صور)
  • بعد طلبه للعمل.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد عزمي (صورة)
  • أوكا وشيبة يشعلان حفل زفاف الإعلامية بسمة رمضان وأسامة زرعي (صور)
  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)