الأسبوع:
2024-09-21@14:08:15 GMT

بعد نجاحه.. عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

بعد نجاحه.. عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون

أشاد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بفريق عمل والقائمين على مسلسل برغم القانون، الذي يتم عرضه حاليا عبر منصة «WATCH IT» الرقمية، وقناة on، وحقق العمل نجاحا كبيرا بعد عرض الحلقات الأولى.

عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون

ونشر عمرو الفقي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بوستر المسلسل، وعلق: «تحية لفريق عمل والقائمين على مسلسل برغم القانون الذي يعرض الآن على قناة أون ومنصة واتش إت».

عمرو الفقي أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عددًا من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة

«حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد

قصة مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل برغم القانون المتحدة برغم القانون تفاصيل مسلسل برغم القانون شركة المتحدة عمرو الفقي مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون إيمان العاصي مسلسل برغم القانون عمرو الفقی

إقرأ أيضاً:

الجمهور يحتفي بمشهد مؤثر لإيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»

حققت الفنانة إيمان العاصي نجاحا كبيرا بمسلسل برغم القانون، الذي يعرض على قناة on e، وعرض منه 5 حلقات كاملة، جسدت من خلاله دور «ليلي» السيدة التي تركها زوجها فجاءة وبدأت تبحث عنه ولم تجده.

الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون

جاء خلال أحداث الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، حيث أنها ذهبت للطبيب من أجل إجهاض الطفل الثالث، بسبب اختفاء زوجها، ولكنها اكتشفت وجود كاميرا مغطاة داخل العيادة من أجل تصوير الممرضات، ما أدي إلى دخولها في حالة بكاء شديدة، وقامت بضربه، وتحرير محضر ضده بأنه يقوم بتصوير السيدات.

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

تفاعل الجمهور مع مشهد بمسلسل برغم القانون

تفاعل الجمهور مع مشهد إيمان العاصي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم، «مشهد مهم أوي ودورها عظيم»، وقال آخر«بتمثل بوشها، والمشهد أثر فينا»، وتعليق آخر «لديها حضور قوي ومؤثر والمشهد مؤثر».

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إيمان العاصي وهاني عادل، محمد القس، وليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، وبتول الحداد، وريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

مقالات مشابهة

  • إيهاب فهمي يوجه رسالة لـ عمرو الفقي بعد إشادته بمسلسل «برغم القانون»
  • مسلسل برغم القانون.. مواعيد وقنوات عرض الحلقات الجديدة
  • عمرو الفقي يوجه التحية لصناع مسلسل برغم القانون
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • نجوم الفن يشيدون بدور إيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • مواعيد عرض مسلسل برغم القانون وقنوات العرض
  • الجمهور يحتفي بمشهد مؤثر لإيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية