نظمت أمانة المرأة بحزب حماة الوطن، في الإسكندرية، بالتعاون مع دائرة العطارين، معرضا لتوزيع الملابس والأدوات والمستلزمات المدرسية المجانية بمقر دائرة العطارين لـ1200 تلميذ.

وأكدت رانيا الشيمي أمين أمانة المرأة، في بيان صحفي اليوم السبت، أن المعرض أقيم ضمن فعاليات مبادرة «سند» التي أطلقتها أمانة المرأة المركزية برئاسة الدكتورة راندا مصطفى، بهدف توفير الملابس والمستلزمات والأدوات المدرسية قبل بداية العام الدراسي الجديد، مشيرة إلى أن المعرض وفر المستلزمات لما يزيد عن 1200 تلميذ والملابس لمختلف المراحل التعليمية.

ومن جانبه، أكد هشام الترك أمين دائرة العطارين، أنه تم الاستعداد للمعرض من خلال لجان التنسيق بالدائرة من الشباب لتنظيم الطوابير من الأسر والأطفال المستفيدة من المستلزمات المدرسية، موضحا أن المعرض يؤكد حرص حزب حماة الوطن لتعزيز التماسك الاجتماعي ودعم الفئات المختلفة من المواطنين.

وافتتح المعرض محمود عسكر الأمين العام المساعد وأمين التنظيم، والدكتورة مروة حافظ الأمين العام المساعد، والدكتور شادي نبيل مستشار أمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتورة إيمان حافظ أمين أمانة المراسم، تحت طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب والدلتا، ومحمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حماة الوطن حزب حماة الوطن الأدوات المدرسية شنط المدارس الشنط المدرسية

إقرأ أيضاً:

«مصر أكتوبر» يواصل ينظم معرض «أهلا مدارس» بالإسكندرية

افتتحت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية المنفذ الخامس لمعرض «أهلاً مدارس» في حي العامرية أول، بالإضافة إلى معرض في حي ثان المنتزة بجوار قسم شرطة المنتزة ثالث، وذلك بهدف توفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة تصل إلى 40%، إلى جانب دعم الأسر المصرية في شراء احتياجات أبنائهم الدراسية بأسعار تنافسية، مما يساعد على تخفيف الأعباء المالية ويضمن بداية سنة دراسية مليئة بالثقة والاستعداد.

تعزيز التعليم كأحد ركائز التقدم المجتمعي

وأوضحت أمانة مصر أكتوبر بالإسكندرية، في بيان لها، أن المعرض لا يقتصر على تخفيض الأسعار فقط، بل يعكس التزام الحزب بالتواصل مع المجتمع ودعم التعليم كركيزة أساسية للتقدم.

يسعى الحزب من خلال هذه المبادرة إلى تمكين أولياء الأمور من توفير احتياجات أبنائهم بأسعار مخفضة، مع التركيز على تعزيز التعليم كأحد ركائز التقدم المجتمعي.

يأتي هذا في إطار التزام حزب مصر أكتوبر أمانة محافظة الإسكندرية بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت توجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب، وبقيادة المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم والإدارة والأمين العام للحزب بالمحافظة، ومتابعة المهندس سامح الصفتي، أمين أمانة التنظيم في المحافظة ومساعد الأمين العام، وناجي إسماعيل بدر رئيس قطاع غرب، والمهندس محمود الصافي أمين أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة، ومحمد ربيع رئيس قطاع المنتزة، وأحمد محمد شحاته، أمين أمانة ثان المنتزة.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تهدف إلى الاستثمار في رأس المال البشري
  • «حماة الوطن»: مبادرة بداية لبناء الإنسان تدعم ركائز المجتمع المصري
  • بأسعار مخفضة.. «كلنا واحد» تحارب الغلاء في بداية العام الدراسي وإقبال كثيف من المواطنين لشراء المستلزمات المدرسية
  • مستقبل وطن بني سويف يوزع 500 حقيبة وزي مدرسي على الطلاب الأكثر احتياجا
  • "حماة الوطن" يُنظم احتفالية لتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية
  • تخفيضات على الأدوات المدرسية والسلع الغذائية في معرض «أهلا مدارس» بالجيزة
  • قيادي بـ«حماة الوطن»: مبادرة «بداية جديدة» خطوة جوهرية لبناء الوعي
  • «مصر أكتوبر» يواصل ينظم معرض «أهلا مدارس» بالإسكندرية
  • قيادات «حماة الوطن» تناقش خطط العمل المستقبلية للأمانات النوعية