بوابة الوفد:
2024-09-21@14:24:25 GMT

بكفالة مالية.. عاجل إخلاء سبيل صلاح التيجاني

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

أخلت جهات التحقيق سبيل صلاح الدين التيجاني، بكفالة 50 ألف جنيه، على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتحرش بفتاة تُدعى "خديجة.خ"، وإرساله لها صورًا خادشة للحياء على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي. 

نشرة التوك شو.. أصداء أزمة الشيخ التيجاني وسر المرض الغامض في أسوان غير سوي وجاهل بالدين.. عمرو أديب يهاجم صلاح الدين التيجاني (فيديو) بعد القبض على التيجاني الكبير.

. أسرار وكواليس عن الطريقة التيجانية في مصر «الطرق الصوفية» تكشف تفاصيل عزل الشيخ صلاح الدين التيجاني من الطريقة التيجانية بعد القبض عليه.. القصة الكامة لصلاح الدين التيجاني بين التصوف والتحرش التيجاني يتقدم ببلاغ ضد سيدة شهَّرت به.. والداخلية تكشف التفاصيل غير منتمى للطريقة التيجانية.. الداخلية تفجر مفاجئة في واقعة صلاح التيجاني

وفي وقت سابق أصدرت وزارة الداخلية، بيانًا لكشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اتهام إحدى السيدات لأحد الأشخاص مدعيةً كونه شيخ الطريقة التيجانية الصوفية، بالتحرش بها، وإرساله صورًا خادشة للحياء لها خلال محادثتهما على مواقع التواصل الاجتماعي دون تقدمها ببلاغ في هذا الشأن. 

 

وأضاف بيان وزارة الداخلية بأنه بالفحص تبين تقدم صلاح التيجاني ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد السيدة المشار إليها، ووالدها واتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته.

 

وأشار البيان إلى أن صلاح التيجاني غير منتم للطريقة التيجانية، وسبق فصله منها، وهو ما أوضحه مسئول الطريقة خلال بيانه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التيجاني صلاح الدين التيجاني جهات التحقيق ذمة التحقيقات خديجة صلاح الدین التیجانی صلاح التیجانی

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف حقيقة اتهام سيدة لشخص مفصول من الطريقة التيجانية بالتحرش

كشفت الداخلية ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام إحدى السيدات بإتهام أحد الأشخاص مدعيةً كونه "شيخ الطريقة التيجانية الصوفية" بالتحرش بها، وإرساله صور خادشة للحياء لها أثناء محادثتهما على مواقع التواصل الاجتماعى دون تقدمها ببلاغ فى هذا الشأن.

 

بالفحص تبين تقدم الشخص المذكور ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد السيدة المشار إليها ووالدها وإتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته، وقد تبين أن المذكور غير منتمى للطريقة التيجانية وسبق فصله منها، وهو ما أوضحه مسئول الطريقة خلال بيانه.


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى عرض الطرفين على النيابة العامة.

 







مقالات مشابهة

  • بكفالة 50 ألف جنيه.. تفاصيل إخلاء سبيل الشيخ صلاح التيجاني
  • قضية التيجاني في مصر.. إخلاء سبيل بكفالة مالية
  • عاجل.. إخلاء سبيل صلاح التيجاني من واقعة التحرش بكفالة 50 ألف جنيه
  • إخلاء سبيل المفصول من الطريقة التيجانية المتهم بالتحرش بسيدة بكفالة مالية
  • إخلاء سبيل صلاح التيجاني بكفالة 50 ألف جنيه
  • عاجل|إخلاء سبيل الشيخ صلاح الدين التيجاني بعد اتهامه بالتحرش بسيدة
  • عاجل:- حبس صلاح الدين التيجاني 4 أيام بتهمة التحرش بسيدة عن طريق رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • غير منتمى للطريقة التيجانية.. الداخلية تفجر مفاجئة في واقعة صلاح التيجاني
  • الداخلية تكشف حقيقة اتهام سيدة لشخص مفصول من الطريقة التيجانية بالتحرش