يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في بنادي ليفربول مع نظيره نادي بورنموث اليوم السبت في مشوار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليفربول وبورنموث اليوم من لقاءات الجولة الخامسة عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

ويستضيف ملعب كينج باور، مواجهة ليفربول وبورنموث الليلة في الدوري الإنجليزي.

موعد توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة توني يسجل ثناية ويصنع هدف آخر ويقود الأهلي للفوز على ضمك برباعية موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت في الدوري الإنجليزي عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وتنقل مباراة ليفربول ضد بورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات. بي إن سبورت وخصصت القناة الثانية لهذه المباراة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فی الدوری الإنجلیزی لیفربول وبورنموث مباراة لیفربول بورنموث الیوم

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث، اليوم السبت، الموافق 21 من شهر سبمتبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبورنموث، في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «آنفيلد»، والذي يحتضن صدام ليفربول وبورنموث، وذلك لحساب الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى «الريدز» لتعويض هزيمته في الجولة الماضية أمام نوتينجهام فورست.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تلك المواجهة وهو في جعبته 9 نقاط من 4 مباريات خاضها «الريدز» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع 3 انتصارات، وهزيمة واحدة فقط.

بينما يحل فريق بورنموث ضيفًا ثقيلًا على ليفربول، وهو يمتلك 5 نقاط من 4 مباريات خاضها في مسابقة الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع انتصارًا واحدًا وهزيمة، وسقط في فخ التعادل خلال مباراتين.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ليفربول ضد بورنموث، اليوم السبت، الموافق 21 من شهر سبمتبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد بورنموث، في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • صلاح ضمن تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول وبورنموث بالدوري الإنجليزي