طقس القاهرة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت 21 سبتمبر 2024، مشيرة إلى تحسن نسبي في الأحوال الجوية على أغلب المناطق.

حالة الطقس في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت، يشهد انخفاضًا في درجات الحرارة على أغلب أنحاء القاهرة الكبرى، استعدادًا لاستقبال فصل الخريف.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى طقس القاهرة، حيث تشهد القاهرة الكبرى، طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلاً.

طقس القاهرة
حالة الطقس الآن في القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

طقس القاهرة درجة الحرارة في القاهرة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد أجواء غائمة جزئية، وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 34 درجة مئوية والمحسوسة 36 درجة، أما الصغرى فتبلغ 24 درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم في القاهرة

وأكدت الأرصاد الجوية، وجود حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 32 كم في الساعة، مما يعمل على تلطيف الأجواء.

اقرأ أيضاًحالة طقس القاهرة اليوم الأحد 28 يوليو.. الأرصاد تزف بشرى بشأن درجات الحرارة

طقس القاهرة غدا.. الأرصاد توضح الظواهر الجوية ودرجة الحرارة

طقس القاهرة.. «الأرصاد» تكشف عن الظواهر الجوية المتوقعة غدا الأربعاء 7 أغسطس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حالة الطقس فی القاهرة هیئة الأرصاد الجویة القاهرة الکبرى القاهرة الیوم طقس القاهرة

إقرأ أيضاً:

موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة

كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم، مشيرا إلى أنه اعتبارا من اليوم سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة لمدة 72 ساعة، وتكون ذروة الارتفاع يوم الجمعة.

وأشار القياتي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الخميس، إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى يصل اليوم إلى 36 درجة، موضحا أن الموجة الحارة سببه تعرض البلاد لكتل هوائية صحراوية مع وجود مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

إبراهيم عيسى: ما حدث اليوم لحزب الله حدث هام ومأساوي ومفجع مصطفى الفقي: وفاة عبد الناصر تعني لنا تراجع المشروع القومي وصعود المشروع الديني

وقال الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن كافة مناطق الجمهورية تتأثر بارتفاع درجات الحرارة، حيث تتخطى درجة الحرارة على محافظات الصعيد إلى 42 درجة، وتنخفض درجة الحرارة غدا الجمعة على السواحل الشمالية فقط.

وحذر من سرعات الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال سيناء وجنوب الصعيد ومحافظة الوادي الجديد، مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة خاصة خلال ساعات الليل. 

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم السبت 21-9-2024 في محافظة البحيرة
  • «الخريف على الأبواب».. الأرصاد الجوية تعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت
  • الحرارة تتخطى 43 درجة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم السبت 21 سبتمبر 2024
  • طقس الغد.. «الأرصاد» تكشف عن درجات الحرارة على القاهرة والمحافظات
  • الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة
  • أجواء شديدة الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024
  • حالة الطقس اليوم الخميس 19-9-2024 في محافظة البحيرة
  • شديد الحرارة نهارًا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا الجمعة
  • موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة