في فكرة هي الأولى من نوعها، استعان المطرب المقنع تووليت بموديل مقنعة في كليب أغنيته "ما تيجي أعدي عليكي"، الذي  طرحه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

رجوع تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق.. "فيديو" حصري وقبلة رومانسية يكشفان الحقيقة تفاصيل كليب تووليت الجديد مع حبيبته المقنعة: ما تيجي أعدي عليكي

جاء الفيديو كليب من وحي موضة السبعينيات، حيث اعتمد تووليت إطلالة كلاسيك سبعيناتي، مرتديًا قميص فضفاض ويضعه داخل بنطلون مصممًا من القماش، كما ظهرت الموديل التي تجسد دور حبيبة تووليت في كليب الأغنية، بإطلالة كاجوال بسيطة حيث ارتدت بدلة جينز وقناع باللون البيج مزةدًا بتفصيلة مميزة عند منطقة العينين وكأنها ترتدي نظارة باللون الأحمر والتي تنتمي أيضًا لموضة السبعينات.

تووليت يرتبط عاطفيًا بفتاة مقنعة 

بدأ الكليب بذهاب تووليت بسيارته إلى منزل حبيبته ليصطحبها في رحلة خلوية في الحديقة وسط الخضرة والأشجار، وهو يغني لها ويعزف على أنغام جيتاره الخاص، ثم ذهبا إلى مدينة الملاهي وأخيرًا يقوم بتوصيلها إلى منزلها ليلًا مرة أخرى بعد إنتهاء نزهتهم الرومانسية.

وينتهي الكليب بتشغيل تووليت في سيارته جزءًا من أغنيته "بقيت وحيد" لينتهي بعدها الكليب، على نفس طريقة الكليبات القديمة أيضًا.

كلمات أغنية ما تيجي أعدي عليكي

وتقول كلمات أغنية تووليت "ما تيجي أعدي عليكي":

بيسألوني عليه

مش بيظهر ليه

حبي زي الشمس

وإنت القمر بالليل

ما تيجي أعدي عليكي

سيبي كل حاجة بعدين

حبيبي مفيش وقت

كل يوم بيعدي خسارة علينا

ده شيء مش عادي

من يوم ما شوفتك وإنت مافارقتيش بالي

تووليتآخر حفلات تووليت

على صعيد آخر، أحيا المطرب تووليت الشهر الماضي حفلًا غنائيًا في مهرجان العلمين، بالقناع دون الكشف عن هويته، وبدأ حفله بأغنية "ليالينا" ثم استكمل بية ألبومه، ليتفاعل معه الجمهور بحماس شديد بالغناء والتصفيق طوال الحفل.

وكان توو ليت أصدر مؤخرًا ألبومه الغنائي بعنوان "كوكتيل غنائي"، الذي يتضمن 8 أغنيات أبرزهم "حبيبي ليه" التي أصبحت ثاني أعلى أغنية استماعًا في العالم العربي، وتليها في المركز الثالث أغنية "ما تيجي أعدي عليكي".

تووليتهل تووليت هو ابن عمرو دياب؟

جدير بالذكر إن تووليت لفت الأنظار من حوله وانتشر بسرعة البرق بين الجمهور بسبب استعانته بأسلوب الهضبة عمرو دياب في فيلم "أيس كريم في جليم"، ما جعل البعض يعتقد إن تووليت هو نفسه ابن عمرو دياب.

هل تووليت هو ابن عمرو دياب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تووليت المطرب المقنع من هو تووليت ما تيجي أعدي عليكي تووليت ما تيجي أعدي عليكي يوتيوب المطرب المقنع تووليت أخبار الفن أخبار الفنانين الراب مشاهير الفن عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

تعليق ناري من عمرو أديب بشأن اتهام صلاح التيجاني بالتحرش بفتاة

علق الإعلامي عمرو أديب، على اتهام أحد الشيخ صلاح التيجاني، الذي يدعي أنه أحد شيوخ الطريقة التيجانية بالتحرش بفتاة.

بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة عمرو أديب: "الطفل اللي مش معاه شنطة مدرسة حالته ضنك" عايزين نواجه الحقيقة 

وقال "أديب" خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الجمعة، "أنا عايز بس أقول حاجة علشان نواجه الحقيقة المشكلة أن فيه ناس عاملة معركة مع صلاح التيجاني ولكن المشكلة أن هذا البلد فيه عدد كبير من الناس مقتنع أن يبقى له شيخ وأن يكون فيه حد له كرامات وهذا الأمر منذ الدولة الفاطمية".

وأضاف "شوفنا مثقفين ورجال أعمال لا يدخل الحمام إلا لما يسأل شيخ، وبنشوف حاجات ما أنزل الله بها من سلطان أن فيه حد يقولك أنا اللي هدخلك الجنة وأنا اللي هوصلك للجنة ده أنت كده مش محتاج تصلي بقية حياته، واحد يقولك أنا شيخ وله كرامات".

التصوف شيء 

وتابع "وهذا الأمر يجب أن يستقيم بنتكلم على واحدة قالت أنه هو تحرش بها لفظيًا وجسديًا وفيه آخريات سوف تتقدم أيضًا ببلاغات، أنه ازاي سايبين عقلكم كده إحنا عمرنا ما نتقدم وناس عاملة تبني متفجرات في موبيلات، إحنا مولدينا فيها ايه وأنتوا عارفينها ومش عايزين تواجهوا نفسكم بها".

وأردف "أنا عارف أن فيه ناس هتزعل ويقولوا دول ليهم كرامات وعلامات، التصوف شيء آخر وفيه شيوخ أفاضل محترمين بس طبعا فيه انحراف والخروج عن القرآن والسنة وهذا الأمر يجب أن نواجهه كلنا، الفلوس اللي بتتصرف على هذا الأمر تفتح مدارس ومستشفيات".

مقالات مشابهة

  • تعليق ناري من عمرو أديب بشأن اتهام صلاح التيجاني بالتحرش بفتاة
  • تووليت يطرح كليب «ما تيجي أعدي عليكي» ويوجه رسالة للجمهور
  • عمرو دياب يتألق بحفل الأهرامات وسط حضور كامل العدد – صور
  • عمرو دياب يتألق في حفل أسطوري أمام الأهرامات
  • عمرو دياب يتألق في حفل منطقة أهرامات الجيزة
  • عمرو دياب يتألق في حفل أسطوري أمام الأهرامات.. صور
  • فيديو.. كواليس تحضير أغنية «تيجي نسيب» لـ أنغام
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير
  • بيان للنزاهة يثير غضب بلدية الموصل وتوعدّ بالملاحقة.. ما القصة؟