يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة نظيره فريق الهلال الليبي في الاياب بالدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

ويسعي المصري في هذه المباراة لتحقيق الفوز تعويضا على الخسارة بدور الذهاب والتي انتهت بفوز الفريق الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بليبيا.

موعد مباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية والقنوات الناقلة سامادو يخضع للكشف الطبي تمهيدًا لانضمامه للمصري التشكيل المتوقع للمصري في مواجهة الهلال الليبي

ويأتي التشكيل المتوقع للمصري ضد الهلال الليبي على النحو التالي:

محمود جاد، حسن علي وباهر المحمدي ومحمد دبش وكريم العراقي،أمادوا باه ومحمود حمادة، محمد الشامي وخالد الغندور وميدو جابر، صلاح محسن.

موعد مباراة المصري ضد الهلال الليبي

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء غدا الأحد على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباريات عبر  القنوات  المفتوحة أون تايم سبورت الناقل لبعض مباريات بطولة الكونفدرالية الافريقية بالاضافة إلى قنوات بين سبورت الناقل الرسمي لجميع مباريات البطولة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال اللیبی

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

تشهد الملاعب الفرنسية، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات المثيرة في بطولة الدوري الفرنسي، أبرزها مواجهة باريس ضد ستاد ريمس في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم، بالإضافة إلى مباراة ليل ضد ستراسبورج.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة:

ليل ضد ستراسبورج 
من المقرر أن تقام مباراة ليل ضد ستراسبورج في تمام الساعة الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 4.

 

رين يواجه لانس 
من المحدد أن تقام مباراة رين ضد لانس في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD6.
 

ستاد ريمس يواجه باريس سان جيرمان 
من المنتظر أن تنطلق قمة مبارايات اليوم في الدوري الفرنسي بين ستاد ريمس ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة 10 عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 4.
 

مقالات مشابهة

  • الهلال يخوض اليوم مرانه الأخير قبل مواجهة المصري
  • بنزيما vs ميتروفيتش.. التشكيل المتوقع لقمة الهلال والاتحاد بدوري روشن
  • موعد مباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • المصري يستعد لمواجهة الهلال الليبي بمعسكر مغلق ببرج العرب
  • الهلال ضد الاتحاد.. التشكيل المتوقع في كلاسيكو الدوري السعودي اليوم
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • بعثة الهلال الليبي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمباراة الإياب أمام المصري
  • وصول بعثة الهلال الليبي استعدادا لمواجهة المصري بالكونفدرالية