يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في بنادي توتنهام مع نظيره نادي برينتفورد اليوم السبت في مشوار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم من لقاءات الجولة الخامسة عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

موعد مباراة توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتنطلق صافرة بداية مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم السبت في الدوري الإنجليزي عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت 21-9-2024 موعد تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتنقل مباراة توتنهام ضد برينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات. بي إن سبورت وخصصت القناة الأولى لهذه المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز توتنهام ضد برينتفورد توتنهام وبرينتفورد موعد مباراة توتنهام ضد برينتفورد موعد مباراة توتنهام فی الدوری الإنجلیزی برینتفورد الیوم مباراة توتنهام

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

تشهد الملاعب الألمانية، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات المثيرة في بطولة الدوري الفرنسي، أبرزها مواجهة بايرن ميونخ ضد ستاد فيردر بريمن في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة

هايدنهايم × فرايبورج 
من المنتظر أن تبدأ مباراة هايدنهايم × فرايبورج في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD3.

يونيون برلين × هوفنهايم 
من المحدد أن تقام مباراة يونيون برلين × هوفنهايم في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports H 7.

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم السبت 21-9-2024 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

فيردر بريمن × بايرن ميونخ 
من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة فيردر بريمن × بايرن ميونخ في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 5.

بوخوم × هولشتاين كيل 
من المحدد أن تقام مباراة بوخوم × هولشتاين كيل في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 8.

مقالات مشابهة

  • صلاح ضمن تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • معلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة