يستضيف فريق فيردر بريمن، مساء اليوم السبت، نظيره بايرن ميونخ على ملعب فيسير شتاديون، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني، في مباراة مرتقبة تحت قيادة المدرب البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني للبافاري.

إقرأ أيضاً..

أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا

يدخل بايرن ميونخ المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، محققاً العلامة الكاملة في الجولات السابقة، حيث سجل الفريق البافاري 11 هدفاً واستقبل 3 أهداف فقط.

على الجانب الآخر، يحتل فيردر بريمن المركز الثامن برصيد 5 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين، ويسعى الفريق لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الترتيب.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء عبر قناة "بي إن سبورتس 5 إتش دي"، مع تعليق المعلق الرياضي جواد بدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيردر بريمن بايرن ميونخ الدوري الألماني فينسنت كومباني أخبار الرياضة بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ

أكد مدرب المنتخب الألماني، يوليان ناغلسمان، فيما يتعلق بإقالته من تدريب بايرن ميونخ في مارس (آذار) 2023، أن "البافاري" كان بإمكانه أن يتأنى بشكل أكبر قبل اتخاذ هذا القرار.

في مقابلة مع شبكة تلفزيون آر تي إل، أرجع المدرب الألماني إقالته إلى قرار كارل هاينز رومينيغه وأولي هونيس، وكلاهما من أساطير النادي، ولديهما ثقل كبير في اتخاذ القرار، ليؤثرا على المسؤولين آنذاك في النادي "البافاري"، أوليفر كان وحسن صالح حميديتش، ليحددا نهاية مشواره.

Der Bundestrainer Julian Nagelsmann will Fußball und Deutschland wieder lockerer machen. Er redet über Küsse, Tränen und seinen Rauswurf beim FC Bayern. https://t.co/2oN4C6QBDq

— stern (@sternde) September 18, 2024

وقال ناغلسمان: "وصلت في وقت كان فيه النادي في مرحلة تغيير، مع صالح حميديتش وكان في إدارة النادي، وأعتقد أنه في هذه الظروف ربما كان التحول أكثر من اللازم، وكان على كليهما التحرر أولاً من رومينيغه وهونيس، لكن لم يكن لديهم مساحة لفعل ذلك".

وضرب المدرب الشاب 37 عاماً مثلاً بكل من ليفربول مع يورغن كلوب، ومانشستر سيتي مع بيب غوارديولا، كمثال على الصبر والاستمرارية، بينما أثناء وجوده في بايرن كان الجميع ينتظر نجاحات كبيرة بين عشية وضحاها.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • عمر مرموش في مواجهة هامة مع فرانكفورت أمام مونشنجلادباخ بالدوري الألماني
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • موعد بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتربع على عرش الصدارة
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • اليوم.. 3 مباريات في انطلاقة الجولة الرابعة من الدوري السعودي
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ