الثورة نت/..

رفع وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار المهندس معين المحاقري برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة .

وأعرب وزير الاقتصاد والصناعة باسمه ونيابة عن قيادات ومنسوبي الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وابطال القوات المسلحة والأمن وكافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة ثورة 21 سبتمبر .

وأكد أهمية المضي قدماً لتحقيق أهداف ومبادئ الثورة المباركة القائمة على الحرية والاستقلال وشحذ الهمم في ظل الأوضاع الاستثنائية لمواجهة التحديات والعمل على النهوض بالواقع الاقتصادي للبلاد وبما يعود بالنفع على المواطنين .

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

اللكومي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..
رفع القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية محمد اللكومي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر.

وعبر اللكومي في البرقية باسمه ونيابة عن منتسبي وموظفي الشركة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بهذه المناسبة الوطنية التي تمثل محطة فارقة في تاريخ اليمن النضالي.

وأشار إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر عبرت عن الاستقلال الوطني الحقيقي، وقدمت أنموذجا راقيا انطلاقا من أهدافها ومبادئها المتمثلة في الحرية والكرامة والاستقلال ورفض كل أشكال التبعية والارتهان.

وأكد اللكومي، أن ثورة الـ 21 من سبتمبر حققت للشعب اليمني الكثير من المكاسب، ورسخت أسس ومداميك الدولة اليمنية الحديثة التي يتطلع الجميع لتحقيقها .. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق لليمن ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.

مقالات مشابهة

  • الرويشان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بثورة 21 سبتمبر
  • اللكومي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • عضو المجلس السياسي السامعي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة ٢١ سبتمبر
  • وزير الخدمة المدنية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • وزير النفط يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير الصحة والبيئة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير النقل والأشغال يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير الخارجية والمغتربين يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر