الوطن:
2024-09-21@12:37:14 GMT

عمرو الفقي يوجه التحية لصناع مسلسل برغم القانون

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

عمرو الفقي يوجه التحية لصناع مسلسل برغم القانون

وجه عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحية لصناع مسلسل برغم القانون، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قائلا: «تحية لفريق عمل والقائمين على مسلسل برغم القانون الذي يعرض الآن على قناة أون ومنصة واتش إت».

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في 30 حلقة حول «ليلى»، التي تعيش حياة هادئة مع زوجها وأبنائها، ولكن تتفاجئ باختفاء زوجها في أحد الأيام بعد 10 سنوات من الزواج؛ لتبدأ رحلة البحث عنه زوجها وتكتشف العديد من الأسرار.

ويجمع في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، رحاب الجمل ووليد فواز، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

وتبدأ مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على منصة WATCH IT الرقمية من السبت إلى الأربعاء قبل موعد عرضه تلفزيونيا بـ24 ساعة، بينما يعرض على قناة ON في تمام الساعة الـ7:30 مساء، وعلى قناة ON دراما في تمام الساعة الـ10 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون برغم القانون مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

رحاب الجمل تتألق في برغم القانون وتتصدر التريند

 

تستمر الفنانة  رحاب الجمل في إبهار جمهورها وتحقيق النجاح على الساحة الفنية، فقد أثبتت الجمل أن الإبداع والتفاني في العمل يمكن أن يتغلبا على أي عقبات، لتظل واحدة من أبرز الأسماء في الوسط الفني.

 

نجاحات فنية

بعد مشاركتها في المسلسل  الذي حظي بشعبية كبيرة، تصدرت الجمل الترند على منصات التواصل الاجتماعي. العمل الذي يضم مجموعة من النجوم اللامعين، حقق نسب مشاهدة عالية وأشاد به النقاد، مما ساهم في تعزيز مكانتها الفنية. وقد أظهرت الجمل أداءً متميزًا في شخصيتها، حيث استطاعت أن تترك بصمة واضحة في كل مشهد.

تفاعل الجمهور

لم يقتصر نجاح رحاب الجمل على الأعمال الفنية فحسب، بل امتد أيضًا إلى تفاعل الجمهور معها عبر منصات التواصل الاجتماعي. حيث احتلت مقاطع الفيديو والصور شخصيتها الجديدة بها صدارة الترند، وجذبت انتباه متابعيها بفضل أسلوبها الفريد وجاذبيتها. 

مستقبل مشرق

مع استمرار رحاب الجمل في التحدي والنجاح، يبدو أن المستقبل يحمل لها الكثير من الفرص،و تبقى رحاب الجمل رمزًا للنجاح والتحدي، حيث تواصل إلهام الكثيرين في عالم الفن، وتؤكد أن الإرادة والعزيمة يمكن أن تحقق المعجزات.

 

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.
 

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون.. مواعيد وقنوات عرض الحلقات الجديدة
  • بعد نجاحه.. عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" تكشف حقيقية التشابة بينه وبين مسلسل "تحت الوصاية"
  • رحاب الجمل تتألق في برغم القانون وتتصدر التريند
  • مواعيد عرض مسلسل برغم القانون وقنوات العرض
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية
  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة