تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصد مصطفى عبد الفتاح، مراسل «القاهرة الإخبارية» من بيروت، الصورة الكاملة من موقع الغارة الإسرائيلية بالضاحية الجنوبية لبيروت، موضحًا أن هذا الاستهداف الذي نتج عنه عشرات من الشهداء وأكثر من 60 مصابا من المدنيين.

وشدد عبد الفتاح، خلال رسالة له على الهواء عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، على أن الغارة الإسرائيلية بالضاحية الجنوبية لبيروت استهدفت عددا من البنايات السكنية في بيروت، موضحًا أن هناك دمارا كبيرا حل بهذه المنطقة، مؤكدًا أنه خلال اللحظات الحالية هناك حجم مجهودات مبذولة على الأرض كبيرة جدًا من قبل قوات الدفاع المدني، والذي تحاول انتشال جثامين الشهداء.

وأوضح أن هناك مجهودات من قبل قوات الدفاع المدني على مدار أكثر من 20 ساعة حتى الآن، في ظل تواجد مكثف من سيارات الإسعاف التي تنقل المصابين والشهداء إلى المستشفيات سواء الموجودة بالضاحية الجنوبية لبيروت أو المستشفيات الأخرى الواقعة خارج المنطقة.

وأشار إلى أن الدولة اللبنانية تبذل المزيد من الجهود في محاولة العثور على أي من الشهداء والإصابات، بالإضافة للحفاظ على سلامة البنايات لأخرى في ظل ما تقوم به سلطات الاحتلال من اعتداءات متكررة وهذا اليوم الخامس للاعتداء الإسرائيلي على لبنان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: موقع الغارة الإسرائيلية الضاحية الجنوبية في لبنان الجنوبیة لبیروت

إقرأ أيضاً:

محمد عبدالسلام يدين بشدة الغارة الإسرائيلية العدوانية على الضاحية الجنوبية لبيروت

الثورة نت/..
أدان الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام بشدة الغارة الإسرائيلية العدوانية على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وجدد محمد عبدالسلام وقوف اليمن إلى جانب لبنان ومقاومته الإسلامية الباسلة في مواجهة هذا الصلف الإسرائيلي المنفلت من كل القيود.

وأدان الناطق الرسمي لأنصار الله استمرار أمريكا في تغطية جرائم كيانها الإرهابي على حساب أمن وسلامة واستقرار شعوب المنطقة.  لافتا إلى أن الغارة العدوانية الجديدة على الضاحية والتي تأتي بعد المجزرة الالكترونية الدموية يحتم على شعوب المنطقة تحمل المسؤولية.

مقالات مشابهة

  • دمار واسع في موقع الغارة الإسرائيلية بالضاحية الجنوبية لبيروت
  • الصورة الكاملة من موقع الغارة الإسرائيلية في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • شاهد| الصورة الكاملة من موقع الغارة الإسرائيلية في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الدفاع المدني اللبناني: استمرار أعمال البحث عن ضحايا الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية
  • «الأمم المتحدة»: نشعر بالقلق بعد الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • محمد عبدالسلام يدين بشدة الغارة الإسرائيلية العدوانية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • عبدالسلام يدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • محمد عبدالسلام يدين الغارة الإسرائيلية العدوانية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • البنتاغون يعلق على الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت